الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

الطالبة لمى علي مناع من مجد الكروم تحصل على شهادة تفوق من جامعة تل أبيب

أمين بشير -
نُشر: 02/02/14 16:21,  حُتلن: 17:54

لمى علي مناع تدرس الموضوع للسنة الرابعة على التوالي وهي العربية الوحيدة ضمن حوالي ثلاثون طالبا يمثلون جميع الكليات في جامعة تل ابيب تم اختيارهم بدقة

حصلت الطالبة لمى علي مناع من بلدة مجد الكروم على شهادة الإمتياز والتفوق من عميد جامعة تل أبيب عن موضوع إضطرابات التواصل وذلك في إحتفال مهيب ومميز ضم أهالي الطلبة المتفوقين اساتذة الكليات المختلفة وكذلك الطلبة المتفوقين أنفسهم.



يذكر أن لمى علي مناع تدرس الموضوع للسنة الرابعة على التوالي وهي العربية الوحيدة ضمن حوالي ثلاثون طالبا يمثلون جميع الكليات في جامعة تل ابيب تم اختيارهم بدقة وبمعايير تضم مجموع العلامات، الشخصية، التميز وكذلك توصية رئيس وهيئة المحاضرين في كل الكلية، الأمر الذي يعطي لهذا التميز نكهة خاصة مرفقة ومعبقة بكل الفخر والإعتزاز.

وفي كلمة عميد جامعة تل ابيب البروفيسور شاي اهارون اشاد بهذا النخب المتميز من الطلبة مؤكدا على دورهم الطليعي في مستقبل البلاد في شتى المجالات. أما رئيس مجلس الطلبة فقد أشاد بتميز لمى طيلة أعوام الدراسة في هذا الفرع المميز لكلية الطب في الجامعة وعلى هذا فهي تستحق هذه الشهادة بالإضافة الى منحة مالية من الجامعة.

مقالات متعلقة