الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 14:01

جمعية سند تنظم محاضرتين توعويتين في البعينة وكفركنا

كل العرب
نُشر: 02/02/14 16:21,  حُتلن: 17:17

أبرز ما جاء في البيان: 

جمعية سند لصلاح الأسرة وبناء المجتمع نظمت محاضرة بعنوان "الصبر في التربية لأمهات الروضات الإسلامية في بلدة كفركنا حيث شملت المحاضرة حوارًا ونقاشًا وورشة عمل

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم بيان صادر عن جمعية سند لصلاح الأسرة وبناء المجتمع، جاء فيه ما يلي: "نظمت جمعية سند لصلاح الأسرة وبناء المجتمع يوم الخميس الأخير محاضرة بعنوان "الصبر في التربية، لأمهات الروضات الإسلامية في بلدة كفركنا، حيث شملت المحاضرة حوارًا ونقاشًا وورشة عمل. وقدم المحاضرة حمزة أبو سويد الذي هدف من خلالها إلى توعية الأمهات واعطائهنّ وسائل وأدوات لتعزيز الصبر في نفس الابناء. وبادرت إلى تنظيم الفعالية شادية دهامشة".

وتابع البيان "في بلدة البعينة نظمت جمعية سند المحاضرة الأولى ضمن مشروع "مع قهوتي نلتقي لنرتقي" والتي جاءت بعنوان "تنمية الذات والأسرة". وقدمت المحاضرة العاملة الإجتماعية نوال محارب التي شرحت خلال محاضرتها عن الذات وكيفية التطور من خلال وضع الأهداف السامية القابلة للتنفيذ وقدمت آليات الوصول إلى تحقيق هذه الأهداف. وقدمت مديرة جمعية سند لصلاح الأسرة وبناء المجتمع كلمة تريفية بمشروع مع قهوتي نلتقي لنرتقي.  بقي أن نذكر أنّ المحاضرة جاءت بمبادرة من سلافة حمودي" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة