الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 07:01

انتصارات لعرب النجيدات ودبورية وكفرمندا ضمن مباريات الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 01/02/14 17:21,  حُتلن: 23:40

نجح فريق عرب النجيدات بادراك التعادل عن طريق اللاعب وليد أبو حمود المنضم مؤخرا من فريق الدرجة الأولى هبوعيل معين دالية الكرمل

 عاد نادي دبورية بفوز هام من مباراته الخارجية في رموت منشيه، حيث فاز على هبوعيل المحلي بهدفين نظيفين

فاز فريق هبوعيل عرب النجيدات على مكابي هاني سولم بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة جمعتهما على استاد الدوحة في سخنين، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وسجل اللاعب آدم رحيّل هدف السبق لصالح الفريق السولمي الضيف في الدقيقة (13). ولم تمر سوى سبع دقائق حتى نجح فريق عرب النجيدات بادراك التعادل عن طريق اللاعب وليد أبو حمود، المنضم مؤخرا من فريق الدرجة الأولى هبوعيل معين دالية الكرمل. وفي الدقيقة التسعين صنع المنقلب، حين تمكن المهاجم السخنيني عبادة زبيدات أن يحسم اللقاء.

وعاد نادي دبورية بفوز هام من مباراته الخارجية في رموت منشيه، حيث فاز على هبوعيل المحلي بهدفين نظيفين. وسجل اللاعب أحمد ابراهيم الهدف الأول بعد مرور ساعة بالتمام، وفي الوقت بدل الضائع عزز الهداف حمادة البعل النتيجة مؤكدا فوز فريقه.

فوز كفرمندا على كوكب في ديربي الجيران
وفي المنطقة الشمالية "أ"، حقق فريق الأخوة كفر مندا فوزا خارجيا في ديربي الجيران على فريق هبوعيل كوكب بهدف واحد دون مقابل. هدف المباراة الوحيد سجله اللاعب حسين عزام من ركلة جزاء 11م في الدقيقة الثامنة والثمانين.



الصور من مباراة عرب النجيدات وسولم

مقالات متعلقة