الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:02

كفركنا: اطفال روضة البراعم الاسلامية يزورون عيادة الزهراء

كل العرب
نُشر: 01/02/14 16:32,  حُتلن: 17:03

قدمت عيادة الزهراء معلومات جيدة للأطفال عن الصحة بشكل عام والحفاظ على الجسم, ومن ثم قدم الاطفال لعيادة الزهراء هدية كعربون شكر منهم على استقبالهم واعطائهم معلومات قيمة عن الاسنان

دعما لأهمية الصحة والسلامة وخصوصاً سلامة الاسنان، قام أطفال روضة البراعم الاسلامية، بزيارة عيادة الزهراء كفركنا، للتعرف على مرافقها المختلفة، حيث استقبلت الاطفال مساعدة طبيب الاسنان ساجدة كريم وقامت باطلاع الاطفال على القسم الخاص بطبيب الأسنان وقام كل طفل بتجربة كرسي الأسنان ولعب دور طبيب الأسنان حيث قام كل طفل بفحص زميله واستمتع الأطفال بكيفية عمل الكرسي .

ثم انتقل الأطفال إلى القسم الآخر من العيادة حيث غرفة الطبيب العام ( طبيب العائلة) وقاموا بالتعرف على محتويات الغرفة والمواد التي يستخدمها الطبيب كالسرير والسماعة وفرن التعقيم . ومن ثم انتقل الأطفال إلى قاعة الاستقبال وتم توزيع الهدايا عليهم  حيث حصل كل طفل على فرشاة اسنان مقدمة من طاقم عيادة الزهراء من اجل ان ينعم الاطفال بابتسامة ناصعة البياض. بعد ذلك خرج الأطفال من العيادة وتعرفوا على سيارة الإسعاف. وفي النهاية، قدمت عيادة الزهراء معلومات جيدة للأطفال عن الصحة بشكل عام والحفاظ على الجسم, ومن ثم قدم الاطفال لعيادة الزهراء هدية كعربون شكر منهم على استقبالهم واعطائهم معلومات قيمة عن الاسنان.

مقالات متعلقة