الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

الزرازير: سند تقدم محاضرة حول الفيس بوك في مدرسة الرازي الابتدائية

كل العرب
نُشر: 01/02/14 11:32,  حُتلن: 11:44

قدمت المحاضرة عضو جمعية سند هبة ناصر حيث هدفت من خلالها إلى تعريف الطلاب بأصل الفيس بوك ونشأته إلى جانب توعية الطلاب بمخاطر الفيسبوك وآداب التعامل والتحدث عبره

وصل لموقع العرب صحيفة كل العرب بيان صدر عن جمعية سند، جاء فيه ما يلي:"نظمت جمعية سند لصلاح الأسرة وبناء المجتمع يوم الأربعاء الماضي محاصرة لطلاب الصف التاسع في مدرسة الرازي الاعدادية، وذلك تحت عنوان "الفيس بوك إثراء ومخاطر".

وزاد البيان:"وقدمت المحاضرة عضو جمعية سند هبة ناصر حيث هدفت من خلالها إلى تعريف الطلاب بأصل الفيس بوك، ونشأته، إلى جانب توعية الطلاب بمخاطر الفيسبوك، وآداب التعامل والتحدث عبره. وقد عرّفت في بداية محاضرتها بشبكات التواصل الاجتماعي والتي يعتبر الفيسبوك من أشهرها، ثم تطرقت إلى التعريف بالفيسبوك، كيف نشأ ومن أنشأه ولماذا، ثم تم مشاركة الطلاب ومناقشتهم حول الايجابيات، وكيف يستفيدون هم بشكل يومي من هذا الموقع، وتابعت التفصيل حول مخاطر الفيسبوك وآثاره السلبية في المجتمع، تطرقت كذلك للناحية القانونية للمخالفات في الفيسبوك، الشرطة السرية، العقوبات القانوني،. ثم قدمت نصائح للطلاب بنصائح لاستخدام امن للفسيبوك. بقي أن نذكر أن المحاضرة جاءت بمبادرة من المستشارة ناريمان كعبية" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة