السلطات المحلية

كوكب ابو الهيجاء يقر الميزانية للعام 2014
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس كوكب ابو الهيجاء برئيسها زاهر صالح يقر بالإجماع الميزانية للعام 2014

عملية التصويت على الميزانية تمت بموافقة جميع الأعضاء دون استثناء وهذا يدل على مشاركة فاعلة لجميع أعضاء المجلس المحلي وادارة المجلس المحلي

رئيس المجلس المحلي زاهر صالح:

يجب أن لا نمر مر الكرام على مثل هذه الحوادث وذلك بإيجاد آليات مناسبة في التعاطي والتعامل والارشاد لمنع وقوعها


عقد المجلس المحلي جلسته في كوكب لإقرار الميزانية للعام 2014، وذلكبحضور رئيس المجلس المحلي وغالبية أعضاء المجلس. وتم تخصيص الميزانية الأكبر للعملية التعليمية يشير الى اهتمام ادارة المجلس المحلي ممثلة برئيسها زاهر صالح ووضعها في سلم الأولويات. وقد تم في بداية الجلسة التطرق للحدث الجلل الذي هز القرية قبل أيام بفقدان الفتى قيس علي في حادث طرق مأساوي، وقال رئيس المجلس في مداخلته أنه "رغم هذه المآسي يجب أن تستمر الحياة بطريقها نحو المستقبل". كذلك تم التشديد بأنه "يجب أن لا نمر مر الكرام على مثل هذه الحوادث وذلك بإيجاد آليات مناسبة في التعاطي والتعامل والارشاد لمنع وقوعها".


رئيس المجلس المحلي زاهر صالح

كما أشاد رئيس المجلس المحلي بجهوزية المدارس والمجلس المحلي لحالات الطوارىء المختلفة. والجدير ذكره أنه تم عقد جلسة طارئة يوم الاثنين الماضي في المجلس المحلي بحضور كافة الأطر للسلطة المحلية والتعليمية وإستمع الحضور لتعليمات من اشخاص مؤهلين على رأسهم الأخصائي النفسي قاسم أحمد والذي شرح كيفية التعامل مع الطلاب ليلة الحادث وصباح اليوم التالي. هذا وقد تم في الجلسة اقرار الميزانية من قبل غالبية اعضاء المجلس المحلي، وكانت هناك عدة اقتراحات منها نقل ميزانيات وغيرها، لكن الميزانية الأكبر كانت من نصيب قسم المعارف في المجلس المحلي وأيضا حصة لا بأس بها لجودة البيئة والصحة. والجدير بالذكر أن عملية التصويت على الميزانية تمت بموافقة جميع الأعضاء دون استثناء، وهذا يدل على مشاركة فاعلة لجميع أعضاء المجلس المحلي وادارة المجلس المحلي.

إقرا ايضا في هذا السياق: