الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 23:01

رئيس بلدية كفرقاسم: قرار افتتاح نقطة للشرطة تم في البلدية السابقة

منى عرموش -
نُشر: 31/01/14 14:50,  حُتلن: 19:31

قائد شرطة الشارون كوبي شبتاي:

قرار افتتاح نقطة للشرطة لم يتخذه رئيس البلدية لوحده بل هنالك جهات أخرى من الحركة الاسلامية وغيرها جلسوا مع بعضهم البعض وناقشوا الموضوع

قائد شرطة الشارون:

بداية المشروع بدأت مع البلدية السابقة، وكانت لدينا موافقة مبدئية لكن الصورة لم تكتمل بسبب موعد الانتخابات للسلطة المحلية وقد كانت هناك بعض النواقص التي انهيت مع البلدية الحالية

رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير:

حتى هذا اليوم لم نقرر أين سيتم بناء النقطة الجديدة والنقطة التي سيتم افتتاحها هي عبارة عن غرفتين صغيرتين بجانب البلدية وسيكون مكانها بشكل مؤقت

رئيس بلدية كفرقاسم السابق المحامي نادر صرصور:

في فترتي كان هنالك اقتراح لافتتاح نقطة للشرطة في كفرقاسم لكننا لم نوقع على اي اتفاق مبرم حتى انني قلت للشرطة انه في حال وانهم ينوون فعلا اقامة نقطة لهم فالمكان المناسب لهم هو بالقرب من الملعب البلدي 

يدور حديث في كفرقاسم حول من صادق على افتتاح نقطة للشرطة في المدينة، حيث ان هناك من يؤيد افتتاحها وقسم آخر يطالب بعدم السماح بافتتاح مقر للشرطة في المدينة.


عادل بدير

هذا، قال قائد شرطة الشارون كوبي شبتاي، أمس الخميس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر شرطة كفارسابا: "رئيس بلدية كفر قاسم المحامي عادل بدير صاحب ادارة جيدة وخاصة، حتى انه قرر اقامة ائتلاف كامل، وهو يأخذ بعين الاعتبار آراء الجمهور القسماوي ويستمع اليهم حول ما يريدونه وما لا يريدون". وتابع: "قرار افتتاح نقطة للشرطة لم يتخذه رئيس البلدية لوحده، بل هنالك جهات أخرى من الحركة الاسلامية وغيرها جلسوا مع بعضهم البعض وناقشوا الموضوع، وهذا لا يعني انه عندما تحدثنا عن افتتاح نقطة للشرطة تم استقبالنا بأيادٍ مفتوحة".

معالجة العنف والجرائم 
أما قائد شرطة الشارون فقد وجه سؤالا لشبتاي قائلا له: "هل نفهم من حديثك بأن البلدية الحالية هي من صادقت على افتتاح نقطة للشرطة، هل هذا صحيح؟". وتابع: "بداية المشروع بدأت مع البلدية السابقة، وكانت لدينا موافقة مبدئية، لكن الصورة لم تكتمل بسبب موعد الانتخابات للسلطة المحلية، وقد كانت هناك بعض النواقص التي انهيت مع البلدية الحالية". 

وقال رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "قرار اقامة نقطة للشرطة في كفرقاسم كان على يد البلدية السابقة".

وفي سؤالنا عما اذا كان سيوافق على افتتاح نقطة للشرطة لو لم يكن اي اتفاق سابق قال: "انا لا اتعامل مع كلمة لو، بل اتماشى مع الواقع الموجود، وبما ان قرار اقامة نقطة للشرطة كان موجودا فهذا الامر يحتم علينا ان نسير في هذا الاتجاه. كما وامل ان تقوم الشرطة بواجبها في معالجة جميع قضايا العنف والجرائم من اجل انقاذ السكان من اي خطر". وتابع: "حتى هذا اليوم لم نقرر أين سيتم بناء النقطة الجديدة، والنقطة التي سيتم افتتاحها هي عبارة عن غرفتين صغيرتين بجانب البلدية وسيكون مكانها بشكل مؤقت".

أما رئيس بلدية كفرقاسم السابق المحامي نادر صرصور فقال لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "في فترتي كان هنالك اقتراح لافتتاح نقطة للشرطة في كفرقاسم، لكننا لم نوقع على اي اتفاق، حتى انني قلت للشرطة انه في حال ينوون فعلا اقامة نقطة لهم فالمكان المناسب لهم هو بالقرب من الملعب البلدي لا ان يتم وضعه وسط المدينة".


 نادر صرصور

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248269.13
BTC
0.51
CNY