الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 23:01

فعالية يوم الطالب بمدرسة الحكيم الابتداية كفرقرع

من : ابراهيم
نُشر: 31/01/14 14:00,  حُتلن: 15:13

أكدت مدير المدرسة المربية مهدية زحالقة أهمية مثل هذه البرامج في توجيه شباب اليوم ورجال الغد لتولي مهام القيادة في مجتمعاتهم

بأجواء مفعمة بالبهجة، وبمبادرة مركزة الفعاليات الاجتماعية أميمة غزيل، احتفل طلاب مدرسة الحكيم الابتدائية في كفر قرع بيوم الطالب. حيث تخلله برنامج حافل من الفقرات والفعاليات، حيث تم تكليف طلاب المدرسة بتولي قيادة المدرسة والإشراف على سير العمل اليومي فيها، وذلك من أجل صقل مواهبهم وإعدادهم لتحمل مسؤولياتهم العملية في المجتمع.

 

وقد أكدت مدير المدرسة المربية مهدية زحالقة أهمية مثل هذه البرامج في توجيه شباب اليوم ورجال الغد، لتولي مهام القيادة في مجتمعاتهم وخاصة حينما يوجد من يقف بجانبهم ويساندهم مباشرة في حل أي مشكلة تصادف عملهم مما يكون له الأثر الكبير على جيل الغد ورجال الوطن. وفي الختام توجه الطلاب المكلفون بالشكر الجزيل والتقدير الخالص لإدارة المدرسة على إتاحة الفرصة لهم لممارسة العمل الميداني وصقل مواهبهم والوقوف على كيفية العمل المدرسي. وبدورها شكرت المربية مهدية زحالقة مديرة المدرسة الطلاب والمعلمين على انجاح هذا اليوم، كما وهنأت طلاب المدرسة على دورهم المشرف في نجاح يوم الطالب وقيادة المدرسة وتوليهم مختلف المهام.


مقالات متعلقة