الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 10:02

إمرأة أو رجل الحمل: تعيش وحيداً لأنك لا تقبل إلا بشريك رائع

كل العرب
نُشر: 31/01/14 11:31,  حُتلن: 11:06

أنت الجذاب الذي لا تستطيع أن تعيش دون حب ولا أحد يعرفك إلا وأحبك

علاقات جديدة أيها الحمل الذي تعشق العشق الذي يعشقك. أنت الجذاب الذي لا تستطيع أن تعيش دون حب ولا أحد يعرفك إلا وأحبك. شخصيات جديدة بل هي معالم جديدة في طريقك تبدأ منذ منتصف هذا العام. وهذا ما يساعدك على استكشاف سبل جديدة في الحب والرومانسية غير تلك التي اعتدت عليها ومارستها في حياتك. لا تشعر بالضيق من ازدياد العلاقات ولا تخف من حب حيث يأخذك هواك ومبتغاك دون خشية. لا تتردد، لا تقلق، ولا تخف من عيون تعتقد أنها تراقبك لكنها في الحقيقة تنظر إلى ما تفعله ولن تفهم شيئاً.


صورة توضيحية 

أنت مقبل على تغيير ضخم في حياتك العاطفية أو الرومنسية حيث تقع في خلافات عاطفية هذا العام أو سوء فهم. عليك أن تكون هادئاً وأن تسمع ماذا يقول الطرف الآخر، وأن تدعي أنك اقتنعت بوجهة نظره، هكذا فقط تستطيع أن تنتصر على كل انفعال أو انكسار او فاجعة، (إنه يسمى بالذكاء لرأب الصدع). عليك أن تحققه وأنت قادر على ذلك، لكن تعودك على الصراخ والغضب يمنعك من تحقيق هذا الإنجاز.. هذا العام ارفع شعاراً وهو (لا للغضب).

عليك هذا العام أن تتعامل مع صداقاتك العادية وعلاقاتك الغرامية تحت ضوء جديد، لا تتسرع في الأحكام على شريكك. أنت أيها الحمل امرأة أو رجل تعيش عمراً وحيداً كاملاً لأنك لا تقبل إلا بشريك رائع، فحين يأتيك أو تقابله لا تدع الصغائر تفرق بينكما.

مقالات متعلقة