الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:01

تغريم طبيب بتعويض سيدة بنصف مليون شيكل

منى عرموش -
نُشر: 30/01/14 18:56,  حُتلن: 21:56

زوج المشتكية:

لقد تم فصلي من العمل نتيجة لما جرى وقد خسرت زوجتي الكثير

المجتمع لم يتفهمنا على الرغم من علمه بالحقيقة وكل ذلك لأنني قررت أن أقف إلى جانب زوجتي بعد أن أخبرتني بما حدث معها

السيدة لموقع العرب:

قبل عامين تم توزيع فيديو مصور انتشر يظهرني وأنا أمارس الجنس مع طبيب

صحيح أنني فزت في المحكمة وحصلت على قرار ايجابي لكن مع الأسف الشديد حتى هذا اليوم لم ننجح  في العودة الى حياتنا الطبيعية

كان هذا الأمر أصعب شيء مر علي في حياتي حيث فقدت السيطرة على نفسي ودخلت وقتها الى حالة نفسية صعبة لدرجة أنني مكثت في المستشفى مدة أسبوعين

أصدرت محكمة الصلح في مدينة حيفا قبل أسابيع قرارا ضد طبيب، أمره بتعويض سيدة (40 عاما) بمبلغ 530.570 شيكل بعد أن "سبب لها ألما ومس بحياتها الاجتماعية والعملية". وجاء هذا القرار في أعقاب الدعوى القضائية التي قدمتها السيدة ضد الطبيب في عام 2008 ، حيث ادعت "أن الطبيب أقام معها علاقة جنسية بعد استغلال وضعها النفسي" كما تقول السيدة.


السيدة وزوجها-صورة خاصة لموقع العرب

جدير بالذكر أن تلك الحادثة بدأت قبل عامين، عندما ذكرت الشرطة "أن طبيب قدم شكوى حول قيام زوجين بإبتزازه ماديا، بعد أن عرضوا أمامه فيديو مصور وهو يمارس الجنس مع المشتكية، حينها رفض الطبيب طلبهما، وعلى اثر الشكوى تم اعتقال الزوجين ومن ثم أطلق سراحهما" وفقا لما قالته الشرطة في حينه. يشار إلى أن الطبيب نفى انه قام باستغلال الوضع النفسي للمشتكية، وادعى في المحكمة انه "لم يكن له أي علم بالوضع النفسي للمشتكية".
السيدة المشتكية تعيش في حالة من الألم والحزن الشديدين بعد أن "مرت بحادثة سببت لها الكثير من المتاعب في مسيرة حياتها" كما قالت، واضطرت حتى إلى "ترك بيتها ومكان عملها باحثة عن الهدوء والراحة النفسية" كما قالت لمراسلنا. 

الزوجة:فقدان السيطرة
موقع العرب وصحيفة كل العرب تحدث إليها وقالت: "قبل عامين تم توزيع فيديو مصور انتشر بين الناس واظهرني وأنا أمارس الجنس مع طبيب. وكان هذا الأمر أصعب شيء مر علي في حياتي، حيث فقدت السيطرة على نفسي، ودخلت حينها الى حالة نفسية صعبة، لدرجة أنني مكثت في المستشفى مدة أسبوعين".
ومضت وهي تقول:" في أعقاب هذه الحادثة اضطررت لان اترك بيتي وبلدتي التي ترعرعت وتربيت فيها، وقررت السكن في مكان بعيد عن الأنظار ، وحتى هذا اليوم ما زلت أنا وعائلتي في نفس المكان". ثم قالت:" صحيح أنني فزت في المحكمة وحصلت على قرار ايجابي، لكن مع الأسف الشديد حتى هذا اليوم لم ننجح في العودة لحياتنا الطبيعية، فانا جدا مشتاقة لبيتي وصديقاتي ولكل مكان كنت اعرفه في السابق، بسبب شعوري وكأنني غريبة ووحيدة هنا وكل ذلك لأنني قررت أن لا اخفي الحقيقة التي حصلت كما هو متبع". وأردفت قائلة:" لو أن الطبيب عرف كيف يعالج وضعيتي وحالتي النفسية لكنت بعيدة جدا مما أنا عليه اليوم".
وقالت أيضا:"لو كان لي زوج مثل بقية الأزواج لكنت في تعداد الأموات، أو مطلقة بدون أبنائي وبدون أي شيء. أنا جدا سعيدة بأن زوجي وقف إلى جانبي ودعمني حتى أواجه قضيتي ومعاناتي".

الزوج:وقفت إلى جانب زوجتي
وقال زوج المشتكية في حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "لقد خسرت زوجتي أمورا كثيرة، حتى أنا تم فصلي من عملي، كما أن المجتمع لم يتفهمنا على الرغم من ان الجميع يعلم حقيقة ما جرى، وكل ذلك لأنني قررت أن أقف إلى جانب زوجتي بعد أن أخبرتني بما حدث معها، وقررت أن ادعم زوجتي حتى اللحظات الأخيرة، دون أن أتخلى عنها".
وتابع قائلا:" لدي ثقة كاملة ان هنالك الكثير من النساء اللواتي يمرن بظروف صعبة، لكنهن يخفن الحديث عنها، ومؤسف جدا أننا نعيش داخل مجتمع الرجل فيه يفعل ما يريد والمرأة دائما توضع في قفص الاتهام". 

محامي الدفاع:الزوجة ناضلت وكانت شجاعة

المحامي دافيد كلكر الذي وكل للدفاع عن المشتكية قال: "السيدة المشتكية بالنسبة لي كانت شجاعة، وناضلت حتى تظهر الحقيقة، حتى أنني قابلت شخصيات عديدة وتحدثوا عن موكلتي وجراءتها، وكانوا يظنون أن هذه الحادثة كانت سوف تنتهي بجريمة قتل، لكن زوج المشتكية تفهم زوجته وعالج القضية بمسؤولية عالية حتى يعيد الراحة لأفراد عائلته" كما قال المحامي لمراسل موقع العرب.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.75
GBP
245201.65
BTC
0.53
CNY