الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

الاحتفال بتوصيل أبعد مدرسة في عبدة الجنوبية بالكهرباء في النقب

كل العرب
نُشر: 30/01/14 14:28,  حُتلن: 15:05

سليمان العمور مفتش الوزارة:

نحن نحيي هذا الجهد من قبل مجلس واحة الصحراء ونبارك للهيئة التدريسية توصيل المدرسة بالكهرباء المنتظمة من شأن هذا أن يساعد في الارتقاء بالعملية التعليمية

المربي سلمان زنون مدير المدرسة:

نشكر القائمين في المجلس الاقليمي وعلى رأسهم رئيس المجلس رحميم يونه على هذا المشروع الذي يسهل علينا وعلى الطلاب في المدرسة عملية التدريس ويوسع قدرات الهيئة التدريسية في بذل جهود اكبر

احتفل مجلس "واحة الصحراء" في النقب بتوصيل مدرسة "عبدة" المجاورة لسديه بوكير في جنوب النقب بالكهرباء المنظمة من قبل شركة الكهرباء. وتعتبر القرية الاكثر بعدا عن بئر السبع على طريق ايلات وتقع بجوار موشاف سديه ابو بوكير، ويأتي إرتباطها بالكهرباء بعد جهود بذلها المجلس الاقليمي "واحة الصحراء" الواقعة ضمن مناطق نفوذه.



وقد نظمت ادارة المدرسة بهذه المناسبة احتفالا رسميا دعي اليه رئيس المجلس رحميم يونه، ورئيس قسم الهندسة محمد ابو قرينات ورئيس قسم التربية حنان ورئيس قسم رياض الاطفال علي الغنامي بالاضافة الى مفتش وزارة التربية والتعليم سليمان العمور ونشطاء محليين من بينهم ممثل قرية بير هداج سلمان ابو حميد.
وقال المربي سلمان زنون، مدير المدرسة، "نشكر القائمين في المجلس الاقليمي وعلى رأسهم رئيس المجلس رحميم يونه على هذا المشروع الذي يسهل علينا وعلى الطلاب في المدرسة عملية التدريس ويوسع قدرات الهيئة التدريسية في بذل جهود اكبر وباستخدام وسائل كثيرة تحتاج الكهرباء، بالاضافة الى اهمية الانارة وتشغيل وسائل تدفئة وتبريد من جل توفير بيئة تعليمية سليمة لطلابنا".

ايجاد الحلول
رئيس المجلس رحميم يونه شكر الحضور، وقال: "اريد أن احيي ادارة المدرسة وكافة السكان في قرية عبدة على التعاون المشترك، وسنعمل على ايجاد حلول لكافة متطلبات المواطنين لما فيه خير القرية وراحة السكان. نحن نحتفل اليوم بتوصيل المدرسة بالكهرباء المنظمة وقد حان الأوان بالفعل لذلك، بل انني اعمل جاهدا ايضا على اقامة مبنى ثابت وتوفير كافة اللوازم لتطوير هذه المدرسة وتطوير القرية وتجهيزها بكافة الخدمات المطلوبة لرعاية السكان".
سليمان العمور، مفتش الوزارة، قال "نحن نحيي هذا الجهد من قبل مجلس واحة الصحراء، ونبارك للهيئة التدريسية توصيل المدرسة بالكهرباء المنتظمة، من شأن هذا أن يساعد في الارتقاء بالعملية التعليمية".

مقالات متعلقة