الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 19:02

الناصرة: علي سلام يتوجه الى القدس لحضور جلسة المحكمة العليا والمئات يرافقونه لمساندته

محمد كريَم -
نُشر: 30/01/14 12:13,  حُتلن: 18:32

محمد عوايسي:

على جمهور الناصرة ان يطمئن وان يكون على يقين بانه لا تغيير يذكر سيحدث على نتيجة الانتخابات


يوسف عياد:

نؤمن بشرعية الناخب النصراوي الذي قرر ان يكون علي سلام رئيسا لبلدية الناصرة ونحن نؤمن أن علي السلام رئيسا للبلدية

علي سلام هو الرئيس الشرعي المنتخب باغلبية اصوات الناخبين في الشارع النصراوي لكننا سنتنازل لاعادة الانتخابات لاننا نعلم انها خطوة ستكلف الجبهة خسارة كبيرة بفارق الأصوات

على خلفية قرار قاضية المحكمة المركزية في مدينة الناصرة رفض إستئنافي رئيس بلدية الناصرة علي سلام، قام سلام بالإستئناف على قرار المحكمة المركزية للعليا، وعليه تقام الجلسة اليوم الخميس للنظر في استئنافي الجبهة وناصرتي بخصوص انتخابات الرئاسة لبلدية الناصرة والتي تقام الساعة 14:00. هذا وتجمع العشرات من مؤيدي قائمة ناصرتي وعلي السلام في ساحة الوديع صباح اليوم للانطلاق في الحافلات الى مدينة القدس كنوع من المساندة والوقوف الى جانب رئيس البلدية وللتأكيد على قرار الناخب النصراوي- على حد وصفهم.


علي سلام خلال الإنطلاق للقدس

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع محمد عوايسي قال: "تبدأ اليوم في الثانية ظهرا المداولة في الاستئناف الذي قدمه رئيس البلدية علي سلام وقائمة ناصرتي حول قيام المحكمة المركزية في الناصرة برفض الاستئناف الذي تقدمنا به مسبقا بخصوص الأصوات المزورة واللاغية".

إعادة الانتخابات
وأضاف عوايسي: "نتوقع أن تكون نتيجة وقرار المحكمة لصالح الرئيس المنتخب علي سلام، كما أن الانظار تتجه الى قرارين مصيريين يتمثلان في اعادة الانتخابات، والقرار الثاني في ان يتم تثبيت الرئيس علي سلام وهو القرار الذي الذي ننتظره بفرحة ستنعكس بالهدوء لكل ابناء الناصرة"، وتابع محمد عوايسي قائلا: "على جمهور الناصرة أن يطمئن وأن يكون على يقين بأن لا تغيير يذكر سيحدث على نتيجة الانتخابات".

الرئيس الشرعي
وفي حديث مع يوسف عياد قال: "تتوجه الحافلات الى محكمة العدل العليا، الامر الذي اجبرتنا عليه قيادة الجبهة. نحن بدورنا نؤمن بشرعية الناخب النصراوي الذي قرر ان يكون علي سلام رئيسا لبلدية الناصرة". وأردف عياد قائلا: "نأمل خيرا في نتيجة الانتخابات، وكما نعلم فإن علي سلام هو الرئيس الشرعي المنتخب بأغلبية اصوات الناخبين في الشارع النصراوي لكننا سنتنازل لإعادة الانتخابات لاننا نعلم أن اعادة الانتخابات هي خطوة ستكلف الجبهة خسارة كبيرة مع فارق الأصوات وهم يحاربون من اجل عدم اعادتها"، وأضاف عياد: "أتوجه لكل أهالي الناصرة بأن يكونوا على ثقة أنهم وضعوا الرجل المناسب في المكان المناسب ونقول لهم أنتم بأيادٍ أمينة".



مقالات متعلقة