الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:02

صحيفة: بيريز يضغط على ادارة توتنهام كي لا تكشف عن قيمة صفقة بيل الحقيقة

كل العرب
نُشر: 29/01/14 17:26,  حُتلن: 22:28

الصحافة الانجليزية:

قيمة صفقة بيل الحقيقية هي 101 مليون يورو وهي الاعلى في تاريخ كرة القدم وتجاوزت قيمة صفقة كريستيانو رونالدو البالغة 96 مليون يورو

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، نقلاً عن نظيرتها “لافانجارديا” اليوم الاربعاء، على ان رئيس نادي ريال مدريد الاسباني فلورنتيو بيريز، يضغط بقوة على ادارة نادي توتنهام الانجليزي للحفاظ على سرية تفاصيل عقد غاريث بيل وعدم كشفها للاعلام، بعد ان ارتفعت الضغوط على النادي الملكي لكشف قيمة الصفقة الحقيقة كما فعل برشلونة مع عقد نيمار.

وحسب نفس المصدر دائما فإن ادارة ريال مدريد ة لم تكشف عن الارقام الحقيقية لصفقة غاريث بيل، والتي قدرت بـ 91 مليون يورو، مع راتب سنوي للدولي الويلزي يبلغ 6 مليون يورو خالية من الضرائب. فيما تؤكد الصحافة الانجليزية على ان قيمة الصفقة الحقيقية هي 101 مليون يورو وهي الاعلى في تاريخ كرة القدم و تجاوزت قيمة صفقة كريستيانو رونالدو البالغة 96 مليون يورو. واستغربت الصحافة الانجليزية من راتب بيل الذي صرح نادي ريال مدريد به و البالغ 6 مليون يورو، لأنه نفس المبلغ الذي كان يحصل عليه في توتنهام، وتؤكد بعض التقارير ان راتب بيل السنوي يتجاوز 10 مليون يورو عكس ما يدعيه نادي ريال مدريد.

مقالات متعلقة

Got توتنهام