الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 22:02

تكريم الطلاب الفائزين بمسابقات مختلفة نظمتها مدرسة النّهضة الأهليّة عتيد- كفرقرع

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 29/01/14 09:06,  حُتلن: 09:35

طاقم المدرسة من هيئة اداريّة ومعلمين وطلاب تقدموا بأجمل التّهاني والتّبريكات للطلاب الفائزين

بأجواء من الفخر والاعتزاز كرّمت مدرسة النهضة طلابها الّذين اشتركوا في مسابقات ابداعيّة، خلال عطلة الشّتاء، من خلالها اظهروا روح التّنافس الايجابي.



وكانت هذه المسابقات على النّحو التّالي: مسابقة أجمل رسمة او صورة ابداعيّة من أداء الطالب عَبْرَ موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)، ومسابقة الانتظام بالزيّ المدرسيّ الموحد من خلال الصّورة الذاتيّة في موقع التّواصل الاجتماعيّ، التي لاقت استحسانًا من قبل الطلاب وقد ابدوا اعجابهم والتّصويت للمشاركين عن طريق ( اللايك-Like).

المطالعة والكتابة
وقد فاز بمسابقة الرّسمة الابداعيّة كلّ من الطلاب: علاء نعيم بيادسة (مرتبة أولى)، سهى محمد خلف (مرتبة ثانية) ويوسف عدنان صبيحات (مرتبة ثالثة)، كما وقامت المدرسة بدورها بتكريم الطالب بلال نظير مدلج لفوزة في المرتبة الأولى قطريًّا في مسابقة الكتابة الإبداعيّة بجائزة قيّمة تشجيعًا له على هذا التميّز. وعبرّ الطالببلال نظير مدلج عن شكره الجزيل لمعلمي اللّغة العربيّة الّذين دعموا مسيرته الابداعيّة وحثّ زملاءَه الطّلاب على المطالعة والكتابة، هذا وتقدم طاقم المدرسة من هيئة اداريّة ومعلمين وطلاب بأجمل التّهاني والتّبريكات للطلاب الفائزين بهذه المسابقات على تألّقهم وتميّزهم وانتمائهم.

مقالات متعلقة