الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 03:01

أنشيلوتي ينتظر عودة بيل في مباراة أثلتيك بلباو الأحد المقبل

كل العرب
نُشر: 29/01/14 08:50,  حُتلن: 13:05

أنشيلوتي أعلن أمس غياب بيل عن مباراة الريال اليوم أمام إسبانيول في إياب ربع نهائي بطولة كأس الملك نظرا لأنه يعاني من آلام في الساق اليسرى نتيجة حمل عضلي زائد

ينتظر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، شفاء الويلزي جاريث بيل من الإصابة ليلحق باللقاء الذي سيخوضه الملكي الأحد المقبل أمام أثلتيك بلباو في الجولة الـ22 من الليجا، وفقا لما ذكرته صحيفة (ماركا) الإسبانية .



وكان أنشيلوتي قد أعلن أمس غياب بيل عن مباراة الريال اليوم أمام إسبانيول في إياب ربع نهائي بطولة كأس الملك نظرا لأنه يعاني من آلام في الساق اليسرى، نتيجة حمل عضلي زائد.

وحاول بيل أمس خوض المران مع بقية اللاعبين إلا أنه شكا من مشكلة في ساقه اليسرى، تحدث على إثرها مع زين الدين زيدان مساعد المدرب كارلو أنشيلوتي، ليتقرر إعطاءه راحة يحاول خلالها التماثل للشفاء واللحاق بمباراة أثلتيك بلباو الأحد المقبل في الدوري ، ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يغيب فيها بيل عن المستطيل الأخضر، حيث يعتقد أنه يدفع ثمن عدم تواجده في فترة الإعداد الخاصة بالفريق الملكي قبل بدء الموسم. وأن تعرضه للإصابات في العضلات يرجع لعدم جاهزيته البدنية، يشار إلى أن بيل تعرض لأربع إصابات خفيفة منذ وصوله إلى سانتياجو برنابيو قادما من توتنهام الإنجليزي.

مقالات متعلقة

Got