الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

بليجريني لا يتوقع تسجيل سيتي ستة اهداف امام توتنهام مرة اخرى

كل العرب
نُشر: 29/01/14 08:27,  حُتلن: 14:15

مانويل بليجريني:

أعتقد ان الطريقة التي أدينا بها امامهم هنا لم تكن معتادة فمن غير الطبيعي ان تسجل ستة اهداف في شباك توتنهام

لا يتوقع مانشستر سيتي ان يسجل ستة اهداف في مرمى توتنهام هوتسبير للمرة الثانية هذا الموسم عندما يلتقي الفريقان اليوم الاربعاء ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.



وكانت هزيمة توتنهام القاسية 6-صفر في استاد الاتحاد في نوفمبر تشرين الثاني الماضي واحدة من المباريات الاخيرة للمدرب اندريه فيلاس بواش الا ان خليفته تيم شيروود حقق بداية قوية مع الفريق.

الفوز باللقب

وقال مانويل بليجريني مدرب سيتي خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء: "من المهم معرفة ان فريقي سيتوجه الى هناك وسيسعى للفوز بالمباراة"، واضاف: "أعتقد ان الطريقة التي أدينا بها امامهم هنا لم تكن معتادة فمن غير الطبيعي ان تسجل ستة اهداف في شباك توتنهام"، ويحتل سيتي المركز الثاني في الدوري الانجليزي الممتاز وبفارق نقطة واحدة خلف ارسنال ومتقدما بفارق سبع نقاط على توتنهام الخامس الذي يعتقد بليجريني ان بوسعه الفوز باللقب، وقال بليجريني:" لا اعتقد اننا مجرد ثلاثة فرق ننافس على اللقب. أعتقد ان توتنهام لديه فرصة وكذلك ايفرتون وليفربول وكذلك الحال بالنسبة لمانشستر يونايتد"، وسيلعب سيتي بدون المصابين جيمس ميلنر وخابي جارسيا وسمير نصري على استاد وايت هارت لين بينما استعاد الفارو نيجريدو لياقته الى جانب زميله المهاجم سيرجيو اجويرو الذي سجل ثلاثة اهداف في المباراة التي فاز فيها سيتي 4-2 على واتفورد في كأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت الماضي.

مقالات متعلقة

Got توتنهام