الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 13:01

مدير عام وزارة البيئة دفيد ليفلر يقوم بزيارة هامة الى بلدية أم الفحم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 28/01/14 18:51,  حُتلن: 20:26

الشيخ خالد حمدان أسهب في حديثه عن مدينة أم الفحم وأهميتها الإستراتيجية والمناطقية وشدد على موضوع أهمية جودة البيئة وسبل تطويرها في أم الفحم والمنطقة وأن للوزارة دور هام وأساسي في هذا التطوير

 مدير عام وزارة البيئة قد وعد في نهاية الجلسة بتخصيص ميزانية كبيرة لتطوير وتنفيذ المشاريع البيئية المقترحة في أم الفحم والمثلث الشمالي إضافة الى تخصيص عدد من المراقبين خاصين بوحدة البيئة في أم الفحم

قام مدير عام وزارة البيئة دافيد ليفلر بزيارة هامة صباح اليوم الثلاثاء لبلدية أم الفحم إطلع خلالها على الكثير من القضايا الهامة المتعلقة بالوضع البيئي في أم الفحم والمنطقة. هذا وكان وفد رفيع من وزارة البيئة بصحبة دافيد ليفلر فضلا عن مدير لواء حيفا في وزارة البيئة شلومو كاتس.

هذا، وكان في إستقبال الوفد الزائر رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان، وسام قحاوش نائب رئيس البلدية، مديرة وحدة البيئة ناهد محاجنة سيف، مدير قسم الصحة سليم حلمي إضافة الى العديد من موظفي بلدية أم الفحم. الى ذلك، أسهب الشيخ خالد حمدان في حديثه عن مدينة أم الفحم وأهميتها الإستراتيجية والمناطقية، وشدد الشيخ خالد حمدان على موضوع أهمية جودة البيئة وسبل تطويرها في أم الفحم والمنطقة وأن للوزارة دور هام وأساسي في هذا التطوير. كما وتحدث الشيخ خالد عن أهم المشاكل البيئة التي تؤثر سلبا على جودة البيئة في أم الفحم.

وفي السياق عرضت مديرة وحدة البيئة في بلدية أم الفحم ناهد محاجنة سيف بشرائح البوربويت عمل وفعاليات الوحدة في بلدية أم الفحم متطرقة الى الواقع البيئي في أم الفحم والمثلث الشمالي ومعرجة على أهم المزايا البيئية للمنطقة فضلا عن مشاكلها التي تحتاج الى معالجة فورية حسب اقولها. هذا وأردفت سيف في الحديث عن موضوع التربية البيئية في المدارس ورياض الاطفال والجمعيات النسائية. كما وتحدثت ناهد عن الأهداف الآنية والمستقبلية لوحدة البيئة في مدينة أم الفحم والمثلث الشمالي. وقد أنهت مديرة وحدة البيئة عرضها بطلب تزويد الوحدة بمراقبين خاصين بالوحدة إضافة الى طلبها زيادة موازنة وحدة البيئة في أم الفحم.

محطة عبور النفايات
هذا وتحدث سليم حلمي مدير قسم الصحة عن العديد من المشاريع الصحية التي تشهدها أم الفحم إضافية الى العديد من المشاريع البيئية التي قد تدخل حيز التنفيذ في المستقبل القريب أهمها "محطة عبور النفايات" .
ومن الجدير ذكره أن مدير عام وزارة البيئة قد وعد في نهاية الجلسة بتخصيص ميزانية كبيرة لتطوير وتنفيذ المشاريع البيئية المقترحة في أم الفحم والمثلث الشمالي، إضافة الى تخصيص عدد من المراقبين خاصين بوحدة البيئة في أم الفحم.

مقالات متعلقة