الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

معاوية تلتزم بالإضراب إحتجاجا على وفاة الطفلة بيان غول برصاصة طائشة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 28/01/14 08:58,  حُتلن: 12:22


الإضراب يأتي احتجاجاً على وفاة الطفلة بيان غول يوم أمس الاثنين متأثرة بجراحها بعد اصابتها برصاصة طائشة

محمد الغول عم المرحومة بيان:

المرحومة كانت تلعب في ساحة المنزل واذ بها تسقط على الارض فظننا للوهلة الأولى انها سقطت عن الشجرة

شهدنا الدماء تسيل من رأسها وعلى الفور نقلناها للمستشفى وهناك تبين انها اصيبت برصاصة طائشة برأسها في ساحة المنزل

 


أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن بلدة معاوية تشهد منذ صباح اليوم الثلاثاء اضرابا في المحلات التجارية في البلدة احتجاجاً على وفاة الطفلة بيان غول يوم أمس الاثنين متأثرة بجراحها بعد اصابتها برصاصة طائشة اخترقت رأسها ليتم إقرار وفاتها في مستشفى رمبام يوم أمس.

وفاة الطفلة بيان صبحي غول من معاوية واعلان الإضراب الشامل غدا الثلاثاء
الطفلة المرحومة بيان صبحي غول 



ويأتي هذا الاضراب التضامني مع الفتاة وعائلاتها وفق القرار الذي اعلنت عنه وحدة بسمة للتغيير وشباب معاوية في بيان لهم وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب "يناشدون فيه جميع المواطنين بالالتزام بالاضراب تضامنا مع الفتاة المرحومة وعائلتها".
ويفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الأهالي في بلدة معاوية تجاوبوا بشكل واسع مع الاضراب. بدوره، قدم المربي رائد كبها رئيس مجلس بسمة عارة تحيته لأهالي معاوية على التزامهم وتجاوبهم مع الاضراب مؤكدا أن رئيس واعضاء واهالي قرى بسمة عارة يتضامنون مع معاوية في هذا المصاب الاليم الذي هز كل واحد منا، ومشددا على ضرورة العمل على ضمان الأمن والأمان لكل المواطنين"، قائلا: "نسأل الله ان يرحم فقيدتنا وان يلهم أهلها الصبر والسلوان".

من جانبه، أعرب محمد الغول عم المرحومة عن حزنه وألمه بوفاة ابنة أخيه مشيرا الى أن ألم ومصاب العائلة كبير ومؤلم وأن فوضى السلاح وتقاعس الشرطة بالقيام بمسؤوليتها في محاربة هذه الظاهرة كانت احدى نتائجه وفاة المرحومة بيان والتي دفعت ثمن حياتها فقط لانها اردت أن تلعب في ساحة المنزل مع الاطفال لتعيش وتتمتع بطفولتها مثلها كباقي الاطفال.

وعن حيثيات الحادث قال محمد الغول: "المرحومة كانت تلعب في ساحة المنزل واذ بها تسقط على الارض فظننا للوهلة الأولى انها سقطت عن الشجرة لكننا سرعان ما شهدنا الدماء تسيل من رأسها وعلى الفور نقلناها للمستشفى وهناك تبين انها اصيبت برصاصة طائشة برأسها في ساحة المنزل".

هذا ويفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن قرية معاوية تشهد حدادا عاما والحزن يخيم على جميع مدارس وبيوت القرية في طل الشعور بالحزن الشديد بفقدان الطالبة بيان.
 


المربي رائد كبها 


صورة من الإلتزام بالإضراب هذا الصباح في معاوية


مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241330.45
BTC
0.53
CNY