الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 23:02

اليوم:هبوعيل باقة الغربية في ضيافة معلوت ضمن كأس الدولة

حجاج رحال -
نُشر: 28/01/14 08:31,  حُتلن: 09:01

أجرى فريق باقة تدريبه الأخير على ملعب مجد الكروم، ومن ثم تمت دعوتهم الى وجبة عشاء من قبل أحمد سبع

اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة، في دور ال32 في مسابقة كأس الدولة ويلعب فريق معلوت في نفس الدوري لكن ضمن المنطقة الشمالية "أ"

بعد أحداث الشغب المؤسفة التي واكبت مباراته أمام نادي دبورية (0-0)، يخرج فريق الدرجة الثانية هبوعيل باقة الغربية، من المنطقة الشمالية "ب"، الى معلوت ليلاقي مكابي المحلي، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة، في دور ال32 في مسابقة كأس الدولة. ويلعب فريق معلوت في نفس الدوري، لكن ضمن المنطقة الشمالية "أ".

في معسكر هبوعيل باقة الغربية يريدون أن يبقى حلم الكأس قائما، اذ أكد المدرب هشام الزعبي أن فريقه استعد كما يجب لهذه المباراة الهامة، ويطمح للفوز فيها واستمرار نجاحه في مسابقتي الدوري والكأس. ومن الواضح أن الفائز في هذه المباراة سيكون سندريلا الكأس بوصوله الى مرحلة ثمن النهائي.

ومن المتوقع أن يرافق فريق باقة الغربية جمهور غفير. ووصل، مساء أمس الاثنين، أعضاء فريق هبوعيل باقة الغربية الى بلدة مجد الكروم، حيث كانوا في ضيافة الكابتن أحمد سبع، مهاجم فريق الدرجة العليا هبوعيل رعنانا ومدرب فريق الدرجة الثانية اتحاد أحمد مجد الكروم. وأجرى فريق باقة تدريبه الأخير على ملعب مجد الكروم، ومن ثم تمت دعوتهم الى وجبة عشاء من قبل أحمد سبع. ومن جانبها قامت إدارة باقة الغربية بتكريم أحمد سبع على حسن الضيافة، ومن ثم توجه أعضاء الفريق لقضاء الليلة في أحد المنتجعات السياحية في صفد.
 

مقالات متعلقة