الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 18:01

أنشيلوتي يحسم مركز بيل ويؤكد غيابه في المباراة ضد إسبانيول

كل العرب
نُشر: 27/01/14 16:31,  حُتلن: 21:42

كارلو أنشيلوتي:

بيل يعاني من آلام في ساقه اليسرى غداً لن يلعب ولكنه سوف يتدرب لكي يكون جاهزاً للمباراة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

أكد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في حديثه إلى وسائل الإعلام غياب الجناح الويلزي جاريث بيل عن مباراة الإياب من الدور ربع النهائي من كأس إسبانيا المقررة يوم غد الثلاثاء ضد إسبانيول على ملعب سانتياجو برنابيو. وسئل المدرب الإيطالي عن اللاعب جاريث بيل وقال : “إنه يعاني من آلام في ساقه اليسرى، غداً لن يلعب ولكنه سوف يتدرب لكي يكون جاهزاً للمباراة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني، بيل يستريح لتجنب أي مخاطر أخرى”. وحسم المدرب كارلو أنشيلوتي الجدل بشأن مركز جاريث بيل على الجانب الأيسر واضاف : “جاريث بيل لن يلعب على الجانب الأيسر، لأن ذلك يعني تغيير مركز كريستيانو رونالدو، إنه يشعر بالارتياح على اليمين وسوف يواصل اللعب هناك”.

 

وتحدث أنشيلوتي عن شهر يناير / كانون الثاني الحالي وعودة المدافع رافائيل فاران وقال :“لقد كان شهراً جيداً جداً وساعدنا على تقليص الفارق من حيث النقاط في الدوري الاسباني ، في حين أن فاران يتدرب مع الفريق كالمعتاد وركبته جيدة، ويمكن أن يكون في التشكيلة يوم الأحد”. وفيما يتعلق بدور ليونيل ميسي الجديد مع برشلونة، حيث ظهر كصانع ألعاب واضاف : “أنا لا أعرف إذا تم تغيير مركز ميسي، ولكنه في المباريات الأخيرة أظهر أنه في حالة جيدة وأنه تعافى بشكل جيد ، وقد ساعد الفريق بالكثير من التمريرات ، حتى لو لم يكن يسجل الأهداف، فهو كما الحال دائماً مهم جداً لبرشلونة”.

مقالات متعلقة

Got