الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 00:02

المدرب أسامة مريح ينهي عمله مع هبوعيل اكسال رغم تربعه على عرش الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 26/01/14 20:42,  حُتلن: 22:13

أسامة مريح ذرف الدموع بعد القرار حيث ذكر مقربون منه أنه فوجئ بانهاء عمله وكان يرى بنفسه الشخص المناسب لقيادة الفريق الى الدرجة الأولى

في خطوة مفاجئة أنهى المدرب الديلاوي أسامة مريح عمله مع فريق الدرجة الثانية هبوعيل عماد اكسال، رغم تربع الفريق على عرش لائحة المنطقة الشمالية "ب"، حيث يتفوق بثلاث نقاط على فريق هبوعيل باقة الغربية، أقرب مطارديه. يذكر أن اجتماعا تم بين مريح والادارة الكسلاوية بطلب منها، وتم في نهايته الطلاق والفراق بين الطرفين. وعلمنا أن أسامة مريح ذرف الدموع بعد القرار، حيث ذكر مقربون منه أنه فوجئ بانهاء عمله، وكان يرى بنفسه الشخص المناسب لقيادة الفريق الى الدرجة الأولى.

 
أسامة مريح وعلي شهوان

وقال أسامة مريح: "لم أستقل بل تمت اقالتي من منصبي. على مدار أربع سنوات متتالية كان الفريق في القاع، وخلال سنتين جعلته يكون على الخارطة الرياضية، ففي الموسم الماضي وصلنا الى المباراة الأخيرة في اختبارات الصعود الى الدرجة الأولى، وفي الموسم الحالي الفريق في طريقه الى الدرجة الأولى. لم أعمل وفقا لمطامع مالية، بل قدمت كل ما لديّ. أردت اسعاد الجماهير لتتبدل دموع الحزن بدموع الفرح".

أشرف العال البديل
وعلمنا أن المدرب الفحماوي أشرف العال أبرز الأسماء المرشحة لتدريب الفريق، حيث اجتمعت معه الادارة الكسلاوية للتعاقد معه حتى نهاية الموسم الكروي الحالي. يذكر أن أشرف العال قاد في بداية الموسم الحالي تدريبات نادي دبورية، من نفس الدرجة والمنطقة، لكنه قدم استقالته بعد مباريات معدودة لعدم نجاحه معه.

مقالات متعلقة