الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

نادي ابن خلدون رهط يشارك في دوري شقيب السلام

كل العرب
نُشر: 26/01/14 15:49,  حُتلن: 19:18

حقق فريق نادي ابن خلدون عددا من الانتصارات ضمن المباريات التي اجريت كما تم توزيع الكؤوس على الفرق الفائزة كما حصل الفريق على 3 كؤوس والمرتبة الاولى على الدور

شارك شبيبة نادي ابن خلدون رهط التابع للمركز الجماهيري بالمشاركة في المباريات والدوري الذي تم تنظيمه في قرية شقيب السلام بالتعاون مع مشرع مفعالوت هبوعيل تل ابيب، ضمن مشاركة واسعة من مناطق عديدة التابعة للمشروع في الوسط العربي في النقب منها مدينة رهط وقرية عرعرة النقب، الهواشلة وحورة والبلد المضيف شقيب السلام.

 

كما حضر كل من اوري اوفك من اللجنة الاولمبية الاسرائيلية وكنيرت برقل مديرة المركز الجماهيري شقيب السلام، وسمير بن سعيد مدير قسم التربية في المجلس المحلي ومحمد الصوفي مدير مدرسة كرة القدم في شقيب السلام المدير اللوائي لمشروع مفعالوت. هذا وقد حقق فريق نادي ابن خلدون عددا من الانتصارات ضمن المباريات التي اجريت كما تم توزيع الكؤوس على الفرق الفائزة كما حصل الفريق على 3 كؤوس والمرتبة الاولى على الدوري. ابراهيم ابو شارب مدير المركز الجماهيري: "بارك للفريق على الفوز وحصوله على مراكز ومراتب مشرفة مقدما الشكر لمدرب الفريق ومدير النادي ياسر الهزيل لمتابعته للفريق وتأهيله للوصول الى الدرجات العليا"

مقالات متعلقة