الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 18:01

تشويشات عمل في بلدية الطيبة احتجاجا على معاملة برامي والإدارة مع الموظفين

منى عرموش -
نُشر: 26/01/14 09:08,  حُتلن: 12:42

رئيسة لجنة الموظفين نسرين حاج يحيى:

سوف نواصل نضالنا من اجل الدفاع عن حقوق الموظفين ولن نقبل المس بهم ولا بأي شكل من الأشكال

تعقيب بلدية الطيبة:

ادارة البلدية تكافح ضد ظاهرة الكسل والخمول لموظفين معينين في البلدية وهي تعمل ذلك بإحترام كبير ووفقا للمعايير المتعارف عليها داخل المؤسسات الجماهيرية

نأسف على قرار لجنة الموظفين بإجراء تشويشات في العمل مع العلم أن هدفنا المركزي هو تطوير الخدمات الاساسية داخل البلدية بواسطة تحريك موظفي البلدية لطرق عمل سليمة وفعالة 

أعلنت لجنة الموظفين في بلدية الطيبة التي تترأسها العاملة الاجتماعية نسرين حاج يحيى عن تشويشات في العمل مدة ساعتين وذلك احتجاجا على معاملة رئيس اللجنة المعينة اريك برامي مع الموظفين.


نسرين حاج يحيى

وقد رفع موظفو اللجنة شعارات على مكاتبهم كتبوا فيها " تعلن لجنة الموظفين عن تشويشات في العمل من الساعة 8-10 صباحا على المعاملة الفظّة والمحاولات المتكررة لفصل الموظفين غير القانونية لإدارة البلدية تجاه الموظفين".

مواصة النضال
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع نسرين حاج يحيى قالت:"اليوم الاحد يتواجد الموظفين في بلدية الطيبة لكن لن يتم استقبال الجمهور وذلك بسبب التعامل غير المقبول مع الموظفين من قبل اريك برامي، وكان اخرها محاولة فصل احد الموظفين". وتابعت قائلة:" سوف نواصل نضالنا من اجل الدفاع عن حقوق الموظفين ولن نقبل المس بهم ولا بأي شكل من الاشكال".

تعقيب بلدية الطيبة
وجاء تعقيب من بلدية الطيبة:" ادارة البلدية تكافح ضد ظاهرة الكسل والخمول لموظفين معينين في البلدية وهي تعمل ذلك بإحترام كبير ووفقا للمعايير المتعارف عليها داخل المؤسسات الجماهيرية. في نصف السنة الاخيرة مرت البلدية بتحقيق انقلاب سامي حتى اصبحت تمنح مواطني الطيبة افضل وانجع الخدمات في كافة الاصعدة، وعليه فإن ادارة البلدية سوف تواصل نضالها ضد الموظفين الذين لا يقومون بعملهم بصورة مخلصة ويمسون في الخدمات الجيدة التي يستحقها المواطنون".
واضاف البيان:" ادارة بلدية الطيبة تأسف على قرار لجنة الموظفين بإجراء تشويشات في العمل، مع العلم أن هدفنا المركزي هو تطوير الخدمات الاساسية داخل البلدية بواسطة تحريك موظفي البلدية لطرق عمل سليمة وفعالة كالمتعارف عليها في جميع مؤسسات الجمهور. ادارة البلدية ستتعاون دائما مع لجنة الموظفين لمصلحة وخدمة اهالي الطيبة".

مقالات متعلقة