الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 10:02

الناصرة: شباب التغيير يغنون للمحبة والسلام والتاخي في الشارع الرئيسي

من : أنور
نُشر: 25/01/14 22:07,  حُتلن: 08:10

تأتي هذة الخطوة والتي لاقت استحسان المئات من المواطنين والماره الذين وقفوا للاستماع للجوقة في ظل التوتر وحالة الشحن التي تسود المدينة مؤخراً ولتوصل رسالة سلام لجميع مواطني المدينة

قامت الجوقة الغنائية التابعة لشباب التغيير مساء اليوم السبت بتنفيذ تمرين غنائي للجوقة وذلك في الشارع الرئيسي في مدينة الناصرة وتحديداً قرب المركز التجاري همشبير.تحت شعار حنغني للبلد: شباب التغيير ينفذون تمرين للجوقة الخاصة بالحركه في الشارع الرئيسي.

 
وقاد الوصلة الغنائية أليف لبس بمشاركة مجموعة من الاعضاء في حركة شباب التغيير, وقدموا مجموعة من الاغاني الوطنية الملتزمة لأحمد فؤاد نجم والشيخ امام وذلك على انغام آلة العود والطبلة.وتأتي هذة الخطوة والتي لاقت استحسان المئات من المواطنين والماره الذين وقفوا للاستماع للجوقة في ظل التوتر وحالة الشحن التي تسود المدينة مؤخراً ولتوصل رسالة سلام لجميع مواطني المدينة ولتقول لهم : "سئمنا التوتر وحالة الاحتقان والحقد السائدة ...قررنا ان نمنح مدينتنا الحب والثورة.. قررنا ان نغني في الشارع ,لنا ولكم جميعاً ابناء بلدنا الحبيب" .
واكد اليف لبس من شباب التغيير ومن منظمي هذه الفعالية :" قررنا مؤخرا أن نشكل جوقة تابعة لحركة شباب التغيير، حيث قمنا بالتدرب في مقر الشباب، وأتينا اليوم إلى مركز البلد لكي نظهر للجميع ما نفله ونخلق جو من المحبة والتآخي. تواجدنا اليوم هنا لأننا نريد أن نغني ونفرح، لأن البلد وكما يرى الجميع تعاني من توتر مخيف. وايضا احياء ذكرى الشاعر أحمد فؤاد نجم والشيخ إمام ".

اجواء المحبة والتاخي والسلام

اما هديل ناصر والت بادرت الى هذه الفعالية قالت :" طبعاً فكرة بناء الجوقة والتدريبات التي نقوم بها ولدت من خلال رغبتنا الكاملة في إحياء ذكرى الشاعر العربي الكبير أحمد فؤاد نجم للأغاني الثورية اليسارية التي غناها، والأغاني التي دخلت قلوب الناس، أغاني من الشارع وهموم الشعب البسيط، وفكرة تواجدنا في البلد وتدريبنا في مركز الناصرة جاءت بسبب الأوضاع الموجودة في مدينتنا الغالية وبنظري أن أهل البلد يعيشون توتر كبير في الفترة الاخيرة ونحن نتمنى ان تعود اجواء المحبة والتاخي والسلام كما كانت " .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
213461.62
BTC
0.52
CNY