الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 00:02

افتتاح مبنى جمعية اطباء الاسنان العرب في شفاعمرو بحضور مئات الاطباء

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 25/01/14 14:14,  حُتلن: 20:04

اشاد المتحدثون على الدور البارز الذي تتطلع بإليه جمعية الاطباء العرب 

رئيس جمعية الاطباء الاسنان د.فخري حسن:

جمعية الأطباء العربي تهتم في الطبيب والمواطن وقد ظهر نشاطها بارزا في رفع مستوى المهنة والحفاظ على نزهتها ورفع مكانة طبيب الاسنان 

بأجواء مفعمة من المحبة والتآخي افتتح أمس الجمعة، في مدينة شفاعمرو مركز استكمال ومكاتب وقاعة مؤتمرات علمية بمستوى عالٍ ودورات مهنية متعددة لجمعية اطباء الاسنان العرب في اسرائيل بحضور المئات من أطباء الاسنان.



وكان من بين الحضور رؤساء مجالس وبلديات منهم: رئيس بلدية شفاعمرو امين عنبتاوي ونائبه نسيم جروس ومدير عام البلدية عمر الملك، وعضو الكنيست عفو اغبارية ، وشلومو زسمن مدير قسم الصحة الاسنان في وزارة الصحة ، وايتان شلايفر مدير عام شيلا الصحة الاسنان، ورئيس لجنة المتابعة محمد زيدان، ولفيف من الشخصيات المحلية من الوسط العربي واليهودي ، وبرفسور يونتان مان ممثل عن كلية الاسنان في كلية هدسا عين كارم ،د. حغاي سلوتكي ممثل عن جامعة تل ابيب ، والبرفسور جورج قنازع رئيس المؤسسة الاكاديمة العربية في الناصرة ، ود . بشارة بشارات مدير المستشفى الانكليزي الناصرة، ود . ساهر عابد رئيس نقابة الاطباء يرافقة وفد من اعضاء النقابة ووفد يمثل نقابة المحامين ، ووفد يمثل ادارة صندوق المرضى العام كلاليت ، وبكر عوادة مدير عام جمعية الجليل، ومدراء الاولية في البنوك مركنتيل، العربي الاسرائيلي وهبوعليم، ونقابة جهاد عقل ورئس الهستدروت حسيب عبود، وشخصيات ممثلة للمؤسسات طبية عديدة من الوسط اليهودي، ومندوبوا عن نقابة اطباء الاسنان الفلسطينية برئاسة د. رائد جنيدة، ونقابة الاطباء الاسنان في الجولان المحتل برئاسة ، د. صالح فرحات، وممثلون عن مؤسسة يوسف الصديق لشؤون الاسرى ، وعدد كبير من الاطباء الاسنان العرب من كافة البلدان، وشخصيات رسمية والشعبية عديدة.

الإهتمام بالطبيب والمواطن
افتتح الاحتفال بعرافته د.مجد عواودة ود.ريم عاصي ثم تخلل البرنامج القاء الكلمات من الحضور، ثم رحب رئيس جمعية الاطباء الاسنان د.فخري حسن بالحضور وشكر الجميع لتلبيتهم الدعوة وشرح باسهاب عن مراحل تطور الجمعية وعن نشطاتها المتعددة في كافة ميادين طب الاسنان والتي تكللت اليوم بهذا الانجاز العظيم بافتتاح مكاتب الجمعية لاطباء الاسنان العرب في اسرائيل وقاعة مؤتمرات علمية بأحدث مستوى تقنيا في الشرق الاوسط، وقال إن جمعية الأطباء العربي تهتم في الطبيب والمواطن وقد ظهر نشاطها بارزا في رفع مستوى المهنة والحفاظ على نزهتها ورفع مكانة طبيب الاسنان والاهتمام بخدمة الجمهور الذي يقدر عاليا نشاط الجمعية وهذا ما يظهر من خلال هذا الحشد الكبير من الشخصيات الشعبية والرسمية التي لبت الدعوة اليوم وجاءت مشكورة بمشاركتنا في انجازات العظيم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220484.70
BTC
0.51
CNY