الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 12:02

مارادونا: أنا أول من فاز بالكرة الذهبية وبيليه يأتي في المركز الثاني

كل العرب
نُشر: 25/01/14 08:22,  حُتلن: 13:34

 دييجو أرماندو مارادونا:

أود أن أبرز شيئا أخر عندما قام بيليه بتسليم الجائزة لرونالدو فقد دعاه بـ(كرستيانو ليوناردو) وليس (كرستيانو رونالدو) وقد أختلطت عليه الأمور كالعادة

يؤكد الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا مجددا بأنه الأول دائما، إذا ما تم الحديث عن مقارنته بالبرازيلي بيليه، وهذا ما أعلنه في دبي. مارادونا الذي يشغل منصب السفير الشرفي للرياضة في دبي، أطلق مشروعا جديدا لتطوير كرة القدم في الإمارة، تحت شعار “إلى القمة مع مارادونا“. وفي سؤال “سوبر” له حول تكريم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للأسطورة بيليه في حفل تكريم أفضل لاعب في العالم في هذا الشهر، قال مارادونا: “أنا الأول دائما ويأتي بيليه في المركز الثاني”.

وأضاف بطل كأس العالم 1986: “أود أن أبرز شيئا أخر عندما قام بيليه بتسليم الجائزة لرونالدو، فقد دعاه بـ(كرستيانو ليوناردو) وليس (كرستيانو رونالدو)، وقد أختلطت عليه الأمور كالعادة”. ورفع ماردونا هاتفا محمولا بيده عليه صورته وهو يحمل الكرة الذهبية، وقال: “هذا دليلي على أني أول من كسب الكرة الذهبية، وكان ذلك في عام 1995″، وتابع: “بيليه دائما ما يأتي في المركز الثاني، لأني دائما في المركز الأول.. هذا هو الحال على الدوام”.

مقالات متعلقة

Got