الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 01:01

فوز مهم وصعب لهيوعيل شفاعمرو أمام البعينة بالنتيجة 2-1

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 24/01/14 17:01,  حُتلن: 18:15

لم يكن أداء اللاعبين في الشوط الثاني أقل قوة في الشوط الثاني من المبارة لكن لم يسجل أي هدف للفريقين بعد أن وصلا الى عدة فرص للتسجيل لينتهي اللقاء بفوز مهم وصعب لصالح فريق هبوعيل شفاعمرو

يواصل هبوعيل شفاعمرو التقدم الى القمة بعد فوزه اليوم بهدفين مقابل هدف يتيم لهبوعيل البعينة ضمن دوري الدرجة الثانية وذلك بحضور غفير المباراة حيث جاءت قوية من كلا الفريقين لكن التفوق جاء للفريق المحلي.

مع بداية الشوط الأول سجل اللاعب مهند حاج من هبوعيل شفاعمرو هدف التقدم في الدقيقة الخامسة، لكن الفريق الضيف كان ندا عنيدا وقويا حيث وصل الى عدة فرص لتسجيل الأهداف وكان من ضمنها الهدف الوحيد الذي جاء بضربة مقص خلفي  من اللاعب فهد سعايدة حيث إستطاع تسجيل التعادل في المباراة.

الفريقان لعبا بصورة هجومية، حيث جاءت الهجمة الأخرى على مرمى الحارسين وكان الهدف الثاني من نصيب اللاعب حسن بشناق، لم يكن أقل روعة من الأهداف التي سجلت في المباراة، حيث سجل الهدف الثاني لهبوعيل شفاعمرو مع إنتهاء الشوط الأول كانت النتيجة 2-1.
لم يكن أداء اللاعبين في الشوط الثاني أقل قوة من الشوط الأول لكن لم يسجل أي هدف لينتهي اللقاء بفوز مهم وصعب لصالح فريق هبوعيل شفاعمرو.

مقالات متعلقة