الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 19:02

ليدي- لتكتمل اناقتك بالـ BOOTS هذا الشتاء

كل العرب
نُشر: 24/01/14 11:38,  حُتلن: 12:06

حذاء "البوت" لهذا الشتاء أضيفت اليه بعض التعديلات والتحسينات لكنه ظلّ محافظًا على شكله ومميزاته الخاصة فهناك ذو الرقبة الطويلة جدًّا

في عالم الموضة والجمال تحتل الأحذية قسماً مهمًّا، حيث لا تكتمل أناقة المرأة إلا بارتداء الحذاء المناسب، و تحرص المحلات الراقية هذا الموسم بعرض أفخر أنواع الأحذية والجلديات، كالحذاء العالي الساق أو ما يصطلح عليه في أوساطنا الشعبية وغير الشعبية "البوت" BOOTS.. فمهما تعدّدت الاختيارات والموضات في فصل الشتاء فالناس لا يستطيعون التخلي عنها.
 



صورة توضيحية

حذاء "البوت" لهذا الشتاء أضيفت اليه بعض التعديلات والتحسينات، لكنه ظلّ محافظًا على شكله ومميزاته الخاصة، فهناك ذو الرقبة الطويلة جدًّا، والتي تغطي الركبة، وهناك ما هو قصير تحت الركبة، وهناك أيضاً بوت او جزمة الكاحل.

إرشادات تساعدك سيدتي على تحديد شكل البوت المناسب لك:
• يفضل خبراء الموضة ارتداء جزمة الكاحل مع البنطلونات الطويلة، خصوصاً إذا كانت ربلة ساقك سيدتي بدينة أو أرجلك قصيرة.

• البوت المتوسط الطول جعل السيقان القصيرة تظهر أقصر. الجزم النصفية يمكن أن تكون اختياراً عظيماً عندما ترتدين تنورة الى حدّ الركبة. يمكنك كذلك ارتداءها مع بنطلون الجينز مع إدخال أطرافه في البوت.

• البوت بطول الركبة جذاب جدًّا على السيقان الأطول. السيقان القصيرة يمكن أن تبدو قصيرة جدًّا في هذه الجزمة، لكنّها قد تبدو أنيقة مع تنورة قصيرة جدًّا. الجزم بطول الركبة تنحل السيقان ويمكن أن تكون مثيرة جدًّا.

• جزمة أو بوت الفخذ، تعتبر من الجزمات المثيرة جدًّا. حيث ترتديها راقصات الإثارة في الملاهي الضخمة. يفضل أن ترتديه إذا كنت تملكين سيقانًا طويلة.

مقالات متعلقة