الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 02:01

آدم: إذا كانت شريكتك من برج الميزان لا تجادلها لأنها ستخرج منتصرة عليك

كل العرب
نُشر: 24/01/14 10:46,  حُتلن: 07:58

آدم:

لن تظهر تفوقها عليك قبل الزواج منك كالوزير الذي يلعب الشطرنج مع الملك فيتراجع الوزير في نقل قطعة الشطرنج التي قد يكسب بها المعركة و بابتسامة خجولة ينظر إلى الملك

لكن بعد الزواج لا تنتظر أن الأمور ستسير كما كانت من قبل فالمناقشات سوف تستمر طوال الوقت في كل صغيرة و كبيرة

رأيتها ناعمة أو طيعة و سهلة فأعجبتك شممت فيها رائحة تشبه ورود الجنة، كانت ترتدي ثيابا حريرية مزركشة بالدانتيل على بنطلون جينز فأعجبك فيها المسحة الرجالية و الصورة التقدمية. مالت عليك بوجهها البشوش و همست لك بصوتها الناعم الرنان فلم تتمالك نفسك في التروي و التفكير فقررت أنها هي الفتاة التي تحلم بها. هي حقيقة ذكية و حذرة، لن تظهر تفوقها عليك قبل الزواج منك كالوزير الذي يلعب الشطرنج مع الملك فيتراجع الوزير في نقل قطعة الشطرنج التي قد يكسب بها المعركة وبابتسامة خجولة ينظر إلى الملك. لكن بعد الزواج لا تنتظر أن الأمور ستسير كما كانت من قبل فالمناقشات سوف تستمر طوال الوقت في كل صغيرة و كبيرة، فيما يتعلق بغزو الفضاء أو شراء ملابس جديدة، وبالنسبة لمسألة الجدل و النقاش لا بد أن تخرج منتصرة عليك، و تقر أنت و بكل سرور بأنك كنت علي خطأ و غير محق.

سترفض أن تترك العمل بعد الزواج و إن قبلت ذلك في فترة الخطبة لكنها سوف تتعنت في رفضها بعد الزواج، يرجع ذلك لأن نفقاتها كثيرة وترفض هي بالطبع أن تكون عبء على زوجها فالزواج بالنسبة لها إتحاد إرادتين لمسايرة الحياة، ولذلك لن تقبل أن تكون دمية في المنزل بل و الأكثر من ذلك ستناقشك في أعمالك و تقترح عليك حلول للمشاكل التي تواجهها. نعم زوجتك تمتلك عقلية حادة و قدرة عالية على التحليل و ليس عبثاً أن (الحمل-العقرب-الأسد- الثور) يضعون زوجاتهم الميزان على كرسي الآلهة.

لطيفة و عاطفية و منمقة
بيتك سيصبح كالمنازل التي تشاهدها في الكتالوجات و مجلات الموبيليات ‍‍‍‍! كل شيء سيصبح متناسق من حولك. الزهور على مائدة الطعام و حولها، الأطباق تحمل ما لذ و طاب و على أضواء الشموع سوف تسمع الموسيقي الهادئة و الأصابع التي تحمل الملعقة بالطعام تطعمك في فمك، صدقني هذه هي الميزان و جرب بنفسك.

مقالات متعلقة