الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 12:02

نادي كفرقاسم يدعّم صفوفه بثلاثة لاعبين جدد قبل بداية جولة الاياب

حجاج رحال -
نُشر: 24/01/14 07:38,  حُتلن: 08:19

جولة الذهاب كانت متقلبة بالنسبة لفريق كفرقاسم فحتى الأسبوع 11 كانت ناجحة جدا وتفوق التوقعات لكن منذ ذلك الحين فقد الصدارة ويتصعب في العودة اليها اثر تعرضه لثلاث خسارات متتالية

انضم اللاعب عثمان غرابة الى صفوف فريق الدرجة الأولى النادي الرياضي كفر قاسم، قادما اليه من فريق الدرجة الثانية مكابي جلجولية. كما انضم المهاجم فادي زيدان من هبوعيل رمات هشارون واللاعب دودي طيرم. وكانت جولة الذهاب متقلبة بالنسبة لفريق كفرقاسم، فحتى الأسبوع 11 كانت ناجحة جدا وتفوق التوقعات بتربعه على عرش اللائحة، لكن منذ ذلك الحين فقد الصدارة ويتصعب في العودة اليها اثر تعرضه لثلاث خسارات متتالية، الأمر الذي تسبب بانهاء عمل المدرب حايم سيروتكين وتعيين سمير عيسى.



حارس المرمى مجدي خلايلة

والبصمات الأولى للمدرب الجديد تابعها الجميع في مباراة كأس الدولة أمام فريق الدرجة الممتازة هبوعيل القدس، حيث فاز القسماويون وتأهلوا الى دور ال 32. ومن الواضح أن عمل سمير عيسى ومدى نجاحه يتعلق بالنتائج. الارتقاء الى الدرجة الممتازة أو الوصول الى مرحلة متقدمة في اختبارات الصعود سيؤدي الى تجديد عقده بموسم اضافي لتحضير فريق أقوى. الى ذلك يعود حارس المرمى مجدي خلايلة الى تشكيلة الفريق القسماوي في مباراته البيتية أمام هبوعيل مرمورك، متصدر لائحة المنطقة الجنوبية.

مقالات متعلقة