الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:02

مكابي الاخاء الناصرة المنتفض يستعد لمواجهة هبوعيل العفولة المتدهور في عكا

حجاج رحال -
نُشر: 23/01/14 13:41,  حُتلن: 16:05

تسبب الباز بإزعاج كبير لخط دفاع ريشون لتسيون بتحركاته الدائمة والتفاهم الكبير بينه وبين باقي زملائه

ستجرى يوم غد الجمعة (15:00) على استاد توتو في عكا بدلا من استاد جرين في نتسيرت عيليت بسبب عدم دفع ادارة العفولة التزاماتها تجاه ملعب نتسيرت عيليت

أجمع أعضاء فريق مكابي الاخاء الناصرة على أنه يجب عدم الاستهتار بفريق هبوعيل العفولة، رغم أحواله المالية المزرية والمهنية المتضعضعة، بل يجب الاستعداد للمباراة كما يجب، حيث ستجرى يوم غد الجمعة (15:00) على استاد توتو في عكا بدلا من استاد جرين في نتسيرت عيليت، بسبب عدم دفع ادارة العفولة التزاماتها تجاه ملعب نتسيرت عيليت. وتدخل المباراة ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين في دوري الدرجة الممتازة. وأثنى أعضاء الفريق على المستوى الجيد الذي ظهر به المهاجم الجديد ايلي الباز، المنضم من فريق الدرجة العليا هبوعيل حيفا، حيث نجح بتسجيل هدفين في باكورة مبارياته مع النصراويين، وكان ذلك خلال الفوز البيتي على فريق هبوعيل ريشون لتسيون بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتسبب الباز بإزعاج كبير لخط دفاع ريشون لتسيون بتحركاته الدائمة، والتفاهم الكبير بينه وبين باقي زملائه. يذكر أن الهدف الثالث سجله اللاعب عبيدة أبو ربيع. يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز نصراوي بخمسة أهداف مقابل أربعة.
وتلقى فريق هبوعيل العفولة ضربة قاصمة جدا تمثلت بترك أفضل لاعبيه شاحر سيمنطوف، حيث أثرت الأوضاع المالية المزرية التي يعيشها الفريق بصورة سلبية على الأجواء المحيطة بالفريق.

ضمان البقاء

مايسترو خط الوسط سيمنطوف انتقل الى فريق الدرجة الأولى هبوعيل مجدال هعيمق، وبدونه من الصعب لفريق العفولة ضمان البقاء، حيث أن وضعه في سلم اللائحة ليس بأفضل حال، فمع سيمنطوف كانت آمال البقاء أوفر، والآن لا يعرف أحد مصير الفريق المهني، كما لا يعرفون مصيره المالي. القوة الهجومية اعتمدت بصورة كبيرة على سيمنطوف، فإن كان جيدا فالعفولة في أمان، وان كان في يوم غير موفق فان فريقه لا ينتصر. وترك الفريق أيضا لاعب الوسط الفعال كيفين راينشتاين قاصدا فريق هبوعيل كفر كنا. ولا يستبعد أن يبادر لاعبون آخرون الى تركه والانتقال الى فرق أخرى، ومصير المدرب يارون هوخنبويم مجهول، فحسب الأوضاع الحالية فانها أشبه بحملة تصفية آخر السنة. وقد انتصر الفريق بكامل تشكيلته على فريق بيتار تل أبيب (1-0) في مباراته الماضية.

مقالات متعلقة