الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 21:02

الجبهة: دعوة ناصرتي للإضراب هيستيرية وإقحام التعليم بالسياسة مرفوض

كل العرب
نُشر: 22/01/14 22:35,  حُتلن: 14:20

جبهة الناصرة الديمقراطية في بيانها:

إقحام العملية التربوية في النقاش السياسي امر مرفوض ومُضر بالمجتمع النصراوي.

ضد من تحتج "ناصرتي" وحلفاؤها يا ترى ضد "المحكمة" ام ضد "الناصرة" ؟؟!

نحمّل ناصرتي عواقب التوتير وأعمال الزعرنة في المدينة

عممت جبهة الناصرة الديمقراطية بيانا جاء فيه ما يلي:" تُندِّد جبهة الناصرة الديمقراطية بدعوة "ناصرتي" وحلفائها الى الإضراب في المدينة، وهذا يدل على حالة الهستيرييا والتهور التي دخلت فيها. والسؤال: ضد من تحتج " ناصرتي" وحلفائها يا ترى ضد "المحكمة" ام ضد "الناصرة" ؟؟!". 


الصور من إحتفالات انصار الجبهة والمهندس رامز جرايسي في بيته

وزاد البيان:" تحمل جبهة الناصرة الديمقراطية قيادة "ناصرتي" عواقب التوتير وأعمال الزعرنة والتصعيد في المدينة، وتدعوها الى ضبط النفس والاحتكام للمسار القضائي".

إنزلاقات خطيرة
واضاف البيان:" تعلن جبهة الناصرة الديقراطية  أن اقحام العملية التربوية في النقاش السياسي في المدينة هو امر مرفوض جملةً وتفصيلاً، وهذا نوع من العبث بمؤسسات المدينة لأغراض شخصية وانتخابية ضيقة لا غير، ولن تضرّ الا الداعين له.
تدعو جبهة الناصرة الديقراطية أهل المدينة ومؤسساتها التعليمية والاقتصادية عدم التجاوب مع مثل هذه الدعوة المتهورة، والتي تشبه القول: "عليّ وعلى أعدائي". ويعرف الجميع اليوم من هو "نيرون ". كما وندعو اهل المدينة الى اليقظة وعدم الانجرار وراء مثل هذه الانزلاقات الخطيرة "لناصرتي" وحلفائها".

إحتفالات
يشار إلى أن أنصار الجبهة والمهندس رامز جرايسي في الناصرة قد إحتفلوا مساء اليوم بقرار المحكمة المركزية، في بيت جرايسي، وأكدوا على دعمهم له وأبدوا فرحتهم الغامرة بالقرار. 

مقالات متعلقة