الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

سخنين: انتخاب الطالب أحمد خلايلة رئيسا لمجلس الطلاب البلدي

أمين بشير -
نُشر: 22/01/14 14:43,  حُتلن: 17:19

أسامة طربيه:

للمجلس البلدي ستكون انجازات عظيمة في مجال العمل الطلابي والشبيبي في المدينة

أفرزت الانتخابات التي اجريت مساء يوم أمس الثلاثاء في قاعة المركز الثقافي البلدي في سخنين لمجلس الطلاب البلدي في المدينة عن فوز الطالب احمد خلايلة برئاسة المجلس البلدي. وسبقت الانتخابات جلسة ترشيح للطلاب ترأسها اسامة طربيه المرشد والمركز لعمل المجلس الطلابي البلدي والذي توجه للطلاب مؤكدا لهم أن للمجلس البلدي ستكون انجازات عظيمة في مجال العمل الطلابي والشبيبي في المدينة، وان الانتخابات ستأتي بطلاب عليهم العمل بكد وجهد طيب من اجل تنفيذ مشاريع وفعاليات حيوية تعود بالفائدة على المجتمع السخنيني وعلى شريحة الطلاب في المدينة.



وعرض المرشحون طروحاتهم واسباب ترشحهم وخوضهم للانتخابات مؤكدين جميعا ان الانتخابات لن يكون لها الا التأثير الطيب كونها جولة حضارية وديمقراطية. هذا وتمت عملية الاقتراع باشراف لجنة الانتخابات والتي أسفرت عن فوز الطالب احمد خلايلة برئاسة مجلس الطلاب البلدي في سخنين.

يذكر أن المرشحين لرئاسة مجلس الطلاب البلدي - احمد خلايله (الفائز) وانس ابو يونس، والمرشحين لنيابة رئيس مجلس الطلاب البلدي - شفيق ميعاري (الفائز) وحمد سليمان، أما المرشحين لمنصب مراقب عمل مجلس الطلاب البلدي - سلام بشير (الفائز) ومجد طربيه، أما المرشحين لمنصب سكرتير مجلس الطلاب البلدي - مروه غنايم (الفائز)، محمد خلايلة وعادل خلايلة، أما المرشحين لمنصب ناطق بلسان مجلس الطلاب البلدي - دعاء طربيه (الفائز) ورئيس لجنة الثقافة نودين خلايلة ورئيس لجنة العلاقات العامة خالد خلايلة ورئيس لجنة المالية رامي حمزة ورئيس لجنة الرياضة زكي شواهنة.


أحمد خلايلة 

مقالات متعلقة