الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 09:02

معاذ موسى يحافظ على شباك صندلة نظيفة منذ 600 دقيقة لعب

حجاج رحال -
نُشر: 22/01/14 08:16,  حُتلن: 16:58

معاذ موسى:

أتدرب بجدية وأعمل على عدم ارتكاب الأخطاء خلال المباريات وطبعا لما كنت سأصل الى هذه المدة بدون تعاون زملائي خاصة في خط الدفاع حيث يستبسلون في الدفاع عن مرمانا

كما أنال ثقة المدرب رمزي شدافنة وأعمل على تنفيذ تعليماته بحذافيرها

يحافظ حارس المرمى الكسلاوي معاذ موسى، الذي يذود عن عرين فريق الدرجة الثالثة هبوعيل صندلة، على شباك نظيفة منذ 600 دقيقة لعب في منطقة يزراعيل. فآخر هدف تلقاه في شباكه كان في الأسبوع الخامس خلال الفوز على فريق مكابي نتسيرت عيليت بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل فريق نتسيرت عيليت الهدف في بداية اللقاء. وبعد ذلك لم تتلق شباكه أي هدف، أي أكثر من ست مباريات ونصف.

وقال معاذ موسى: "أتدرب بجدية وأعمل على عدم ارتكاب الأخطاء خلال المباريات. وطبعا لما كنت سأصل الى هذه المدة دون تعاون زملائي، خاصة في خط الدفاع، حيث يستبسلون في الدفاع عن مرمانا. كما أنال ثقة المدرب رمزي شدافنة وأعمل على تنفيذ تعليماته بحذافيرها". وأكد معاذ موسى أن هذه الأرقام جيدة ومشجعة، لكن الأهم أن يحقق فريقه الارتقاء الى الدرجة الثانية.


انضمام المهاجم المجرب محمود الجبر
هذا وانضم المهاجم الكناوي المخضرم محمود الجبر الى صفو فريق صندلة، قادما اليه من فريق الدرجة الثانية نادي دبورية، علما انه كان قد بدأ الموسم الحالي مع فريق هبوعيل باقة الغربية.

مقالات متعلقة