الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 18:01

هبوعيل أم الفحم يكتفي بالتعادل (2 -2) أمام مكابي سولم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 21/01/14 21:56,  حُتلن: 23:52

نسيم طاهر لاعب هبوعيل أم الفحم :

خاب أملنا من نتيجة التعادل البيتية لأن الفريق لعب بصورة أفضل ويستحق الفوز

عبد المالك كبها لاعب مكابي سولم:

راضون بالنقطة الخارجية التي استطاع الفريق أن يعود بها وعدنا بنقطة خارجية ثمينة من مباراة صعبة للغاية

اكتفى فريق هبوعيل أم الفحم مساء اليوم الثلاثاء، بالتعادل بالنتيجة (2-2) أمام فريق مكابي سولم في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام بمدينة أم الفحم، ضمن مباريات الأسبوع ال 14 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب.

آدم أرحيل لاعب فريق مكابي سولم أعلن التفوق للفريق الضيف حين سجل هدف السبق بالدقيقة 45 من المباراة بالرغم من ان فريقه لعب مع 10 لاعبين منذ الدقيقة 20 بعد أبعاد فريق سالم علي زامل بالكرت الأحمر. وإستطاع الفريق الفحماوي أن يعود المباراة حين استطاع ان يصنع المنقلب هدف التعادل في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب نسيم طاهر، بينما استطاع اللاعب حسام اغباريه أن يعلن تفوق فريق هبوعيل أم الفحم بهدف ثاني بالدقيقة 58 من المباراة. بينما استطاع الفريق الضيف من العودة للمباراة ومعادلة النتيجة بالدقيقة 88 من هدف للاعب عبد المالك لتنتهي المباراة بالتعادل (2 -2) .

خيبة أمل
نسيم طاهر لاعب هبوعيل أم الفحم أعرب من خيبة أمله من نتيجة التعادل البيتية، مؤكداً أن فريقه لعب بصورة أفضل ويستحق الفوز. وأعرب عبد المالك كبها لاعب مكابي سولم عن رضاه من النقطة الخارجية التي استطاع أن يعود بها وقال" عدنا بنقطة خارجية ثمينة من مباراة صعبة للغاية".

مقالات متعلقة