الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 08:01

ديربي خاص لرائف أبو ليل مدرب أم الغنم - نين أمام م.عين ماهل

حجاج رحال -
نُشر: 21/01/14 07:15,  حُتلن: 09:41

مباراة الذهاب بين الطرفين انتهت بفوز مهلاوي بهدفين مقابل هدف

الفريق المهلاوي يحتل موقعا ما بين القمة ووسط اللائحة، أما فريق أم الغنم/نين فيتذيل اللائحة ويشهد تخبطات كثيرة في جميع الجوانب

لن تكون المباراة بين فريقي الدرجة الثانية مكابي جمال عين ماهل وهبوعيل أم الغنم/نين عادية بالنسبة لرائف أبو ليل، ابن عين ماهل ومدرب أم الغنم/نين، حيث سيواجه فريق بلدته الذي أشرف عليه طيلة سنوات طويلة مسؤولا ومدربا. وتدخل مباراة الأقطاب هذه في اطار مباريات الأسبوع السابع عشر في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".


رائف أبو ليل

الفريق المهلاوي يحتل موقعا ما بين القمة ووسط اللائحة، أما فريق أم الغنم/نين فيتذيل اللائحة، ويشهد تخبطات كثيرة في جميع الجوانب، ولعل ما يدل على ذلك في الجانب المهني تعاقب مدربين كثيرين على تدريبه، حيث عاد الآن رائف أبو ليل، بعد أن كان قد درب الفريق لمدة ثلاثة أسابيع في بداية الموسم. كما أن المدربين حمودي عزايزة وايال بن باروخ عملا في الفريق أيضا. يشار الى أن مباراة الذهاب بين الطرفين انتهت بفوز مهلاوي بهدفين مقابل هدف. الى تشكيلة المهلاويين سيعود اللاعب محمد كامل أبو ليل، بعد انهائه عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة، قضاها في الخسارة الأخيرة أمام فريق هبوعيل أم الفحم (0-3). هذا وقد توصلت ادارة الفريق الى صيغة تفاهم مع اللاعب المجرب صلاح أبو ليل من أجل عودته الى الفريق.


صلاح أبو ليل

مقالات متعلقة