الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:01

مباراة الاخاء الناصرة وريشون لتسيون على استاد الناصرة – عيلوط وبحضور الجمهور

حجاج رحال -
نُشر: 20/01/14 07:46,  حُتلن: 10:30

قرار محكمة الطاعة أقر أيضا خصم نقطتين من رصيد الفريق مع وقف التنفيذ وغرامة مالية بقيمة 15 ألف شيكل بشكل فعلي 

حمودة علوش:

صحيح أن الفوز جاء على متذيل اللائحة، ولكنه لم يكن سهلا كما يخيل للبعض كما أن هذا النصر يعيد الينا الثقة بالنفس ومن شأنه أن يقودنا الى عهد جديد، في ظل النوايا بتعزيز الفريق في الأماكن الناقصة

خففت المحكمة العليا التابعة للاتحاد العام لكرة القدم العقوبة المفروضة على فريق مكابي الاخاء الناصرة، حيث قررت أن تكون المباراة البيتية أمام فريق هبوعيل عيروني ريشون لتسيون مع جمهور، بعد أن كانت محكمة الطاعة قد أقرت سابقا بأن تكون المباراة عقابية بدون جمهور. وتزامن قرار المحكمة العليا مع اعادة فتح استاد الناصرة – عيلوط بتدخل من علي سلام، رئيس بلدية الناصرة، اذ كان مغلقا لمدة تزيد عن أسبوعين على ضوء أعمال الشغب التي واكبت مباراة الاخاء أمام مكابي نتانيا. يذكر أن قرار محكمة الطاعة أقر أيضا خصم نقطتين من رصيد الفريق مع وقف التنفيذ وغرامة مالية بقيمة 15 ألف شيكل بشكل فعلي.


حمودة علوش 

وتجرى المباراة أمام ريشون لتسيون، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة، ضمن مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة الممتازة. واسترد الفريق النصراوي عافيته بفوزه الأخير على فريق مكابي أم الفحم بثلاثة أهداف نظيفة. وسجل الأهداف: حمودة علوش وأمير أبو النيل وبهاء أبو شهاب. وقال الكابتن حمودة علوش:"صحيح أن الفوز جاء على متذيل اللائحة، ولكنه لم يكن سهلا كما يخيل للبعض. كما أن هذا النصر يعيد الينا الثقة بالنفس، ومن شأنه أن يقودنا الى عهد جديد، في ظل النوايا بتعزيز الفريق في الأماكن الناقصة". وأكد كابتن الاخاء على ضرورة الفوز في المباراة أمام ريشون لتسيون، كما كان الحال في جولة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد. وتوجهت ادارة الاخاء الى جمهور فريقها بالحضور والتشجيع والامتناع عن كل ما قد يضر بمسيرته. وضم الفريق النصراوي الى صفوفه اللاعب ايلي الباز من هبوعيل حيفا. ويحضر فريق ريشون لتسيون بعد أربعة انتصارات متتالية، وسط تألق لاعبه صفوان زعبي.

مقالات متعلقة