الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 16:02

الليلة: برشلونة يحل ضيفا على لفانتي واتلتيكو في امتحان صعب امام اشبيلية

كل العرب
نُشر: 19/01/14 13:28,  حُتلن: 17:44

نتظر عشاق الفريق الكاتالوني مرة جديدة ميسي العائد من الاصابة بعد غيابه لنحو شهرين علما بانه شارك في مواجهة الذهاب مع خيتافي (4/صفر) وسجل هدفين متأخرين ألهبا حماسة جمهور كامب نو

يحل برشلونة متصدر الدوري الاسباني، على ليفانتي العاشر، فيما يخوض اتلتيكو مدريد مواجهة صعبة مع ضيفه اشبيلية (السابع) وذلك ضمن المرحلة العشرين من المسابقة.



في المباراة الاولى، ينتظر عشاق الفريق الكاتالوني مرة جديدة ميسي العائد من الاصابة بعد غيابه لنحو شهرين، علما بانه شارك في مواجهة الذهاب مع خيتافي (4/صفر) وسجل هدفين متأخرين ألهبا حماسة جمهور كامب نو"، ثم لعب في الشوط الثاني من التعادل امام اتلتيكو.
وأصر مدرب الفريق الارجنتيني تاتا مارتينو على ان ميسي يبقى افضل لاعب في العالم في نظره على الرغم من تتويج رونالدوـ وقال مارتينو:" يجب ان نهنئ رونالدو وجميع الذين حصلوا على الجوائز. يختلف الامر بين الافضل على مدى سنة والافضل بشكل عام، ونحن نملك الافضل"، وكان برشلونة افتتح موسمه بفوز صارخ على ليفانتي بالذات 7/صفر في المرحلة الاولى، بينها ثنائية لميسي.
من جهته، عبر مدرب ليفانتي خواكين كاباروس عن سعادته لتأهل فريقه الى ربع نهائي الكأس على حساب رايو فايكانو، واللافت انه سيقابل ايضا برشلونة منطقيا في ربع النهائي لكون الاخير يتقدم على خيتافي 4/صفر:" سيكون الامر بمنزلة زيارة طبيب الاسنان ثلاث مرات، سنخوض ربع النهائي بشغف كبير لانه في هذه المرحلة من المسابقة من الجيد ان تواجه فريقا مثل برشلونة".

إصابة نيمار 
أعلن برشلونة أن لاعبه البرازيلي نيمار سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح «بين ثلاثة وأربعة أسابيع» بسبب إصابته بالتواء في الكاحل الأيمن، ووصل اللاعب على عكازين إلى برشلونة، وخضع لفحوصات طبية أكدت الإصابة، التي بدت أقل خطورة مما توقعه الجميع، بما في ذلك البرازيلي نفسه.

اختبار صعب لأتلتيكو
وفي الثانية، يخوض اتلتيكو مدريد امتحانا صعبا امام اشبيلية الذي لم يخسر في آخر سبع مباريات، علما بان فريق العاصمة فاز ذهابا في الاندلس بصعوبة 1/3، عندما سجل هدفين في آخر عشر دقائق، ويغيب عن اشبيلية مدافعه الكاميروني ستيفان مبيا لاصابة في ركبته خلال التمارين، وفي باقي المباريات، يلعب خيتافي مع ريال سوسييداد، وفياريال مع الميريا، تعادل فالنسيا وملقا، واكتفى فالنسيا بنقطة من مباراته مع مضيفه ملقا بالتعادل معه صفر-صفر امس الاول في افتتاح المرحلة، ولم يتمكن فالنسيا من تعويض هزيمته في المرحلة السابقة امام سلتا فيغو، علما بانه خرج خاسرا في ثلاث من مبارياته الخمس الاخيرة، وهو رفع رصيده الى 24 نقطة وأصبح مهددا بالتخلي عن مركزه الثامن، أمّا بالنسبة إلى ملقا الذي فشل في تحقيق الفوز للمرحلة الثالثة على التوالي (خسر مباراتيه السابقتين)، فرفع رصيده الى 21 نقطة وهو بقي في منطقة الفرق المهددة بالهبوط.

مقالات متعلقة

Got