الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 13:02

لانكري ونائبه يباركان للقاضي داوود بمناسبة تعيينه قاضيا لمحكمة الإستئناف الشرعية

أمين بشير -
نُشر: 19/01/14 13:21,  حُتلن: 15:53

رئيس بلدية عكا هنأ القاضي داوود على إستلامه المنصب الجديد وتمنى له النجاح والتقدم

شمعون لانكري:

مدينة عكا تفتخر بأبنائها الذي يصلون الى هذه المراتب المرموقة في الدولة مما يزيد مدينتنا شرفا وإعتزازا

المحامي أدهم جمل نائب رئيس بلدية عكا:

مدينة عكا أصبحت تتطور وتتقدم في جميع المجالات وحتى على مستوى الوظائف الكبيرة في الدولة وأصبحنا نرى أبناء مدينتنا يصلون الى هذه المراتب المتقدمة

قام رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه المحامي أدهم جمل وبمشاركة سمير بطاح مساعد رئيس البلدية بزيارة الى بيت القاضي داوود زيني للمباركة بمناسبة تعيينه قاضيا لمحكمة الإستئناف الشرعية في البلاد.

رئيس بلدية عكا هنأ القاضي داوود على إستلامه المنصب الجديد، وتمنى له النجاح والتقدم. وقال لانكري أن مدينة عكا تفتخر بأبنائها الذي يصلون الى هذه المراتب المرموقة في الدولة، مما يزيد مدينتنا شرفا وإعتزازا. وأما المحامي أدهم جمل نائب رئيس بلدية عكا بارك للقاضي داوود زيني، وتمنى له النجاح في خدمة بلده وأبناء شعبه. وأكد أن مدينة عكا أصبحت تتطور وتتقدم في جميع المجالات، وحتى على مستوى الوظائف الكبيرة في الدولة، وقال: "أصبحنا نرى أبناء مدينتنا يصلون الى هذه المراتب المتقدمة".

القاضي داوود زيني شكر الحضور على هذه المباركة الطيبة، وأكد انه سيبذل جلّ جهده لخدمة شعبه وأبناء مدينته وأن يكون عند حسن ظن الجميع. هذا، وقدم الوفد لسماحة القاضي درعا رمزيا كهدية ومباركة بمناسبة تعيينه كرئيسا لمحكمة الإستئناف الشرعية في البلاد.

مقالات متعلقة