الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

السخنينيون في مواجهة مكابي تل ابيب

فادي خطيب مراسل
نُشر: 02/05/08 13:04

تعود اليوم مباريات الأسبوع  ال 29  لتنطلق من جديد في دوري الأضواء بعد أن توقف لأسبوعين بسبب الأعياد وقرار الاتحاد بوقف الدوري على اثر قضية بيتار القدس مع هرتسليا ودخول جماهير الأصفر إلى أرضية الميدان.



ممثلنا اتحاد أبناء سخنين الرابع برصيد 49 نقطة يخرج غدا السبت في الساعة الثالثة إلى بلومفيلد لمواجهة الجريح مكابي تل أبيب السادس برصيد 31 والذي يسعى لتثبيت أقدامه في الدوري على حساب فريقنا البطل سخنين وعلى حساب الجماهير العربية التي ستتذوق طعم العسل في حالة نجاح سخنين لفتح بوابات أوروبا من جديد.



اليشع ليفي وأبناء سخنين سيلعبون على استغلال الوضع الصعب والضغط الكبير للاعبي مكابي تل أبيب لحجز تذكرة توصل إلى أوروبا ولإسعاد سخنين بإنشادها "دمت يا سخنين نجما ساطعا يلألأ شرقا وغربا".
أما في الدرجة الممتازة يلتقي الإخاء السابع برصيد 40 نقطة وبعد هزمة اللد في عقر دارة اليوم الجمعة في الرابعة الثامن في عيلوط الناصرة فريق هبوعيل بئر السبع اذ يسعى هو الآخر لتثبيت اقدامه في الدرجة الممتازة.



الأخضر النصراوي يأتي إلى المباراة بعد نجاحه في إسعاد جماهيره بضمان مكانه في الممتازة لموسم آخر وسيلعب بدون ضغوطات على مسرح المباراة.
مثلث برمودا لا يكتمل الا بفريق أبناء اللد الخامس بـ 42 نقطة حيث يخرج اليوم في الرابعة إلى مدينة الكرمل لمواجهة صعبة مع الثاني فريق هبوعيل حيفا برصيد 46 نقطة حيث يسعى الأخير للعودة إلى دوري الأضواء.
فريق أبناء اللد لم يرفع الراية البيضاء وسيسعى إلى مصالحة جماهيره وتعويض خسارته أمام الناصرة بفوز على حيفا في عقر البيت ومن ثم إرجاع المياه إلى مجاريها والمحاربة على بطاقة لدوري الدرجة العليا في الموسم المقبل.

مقالات متعلقة