الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 12:02

تيفيز: تشردي وبحثي عن الطعام في القمامة علّماني الا أستسلم

كل العرب
نُشر: 18/01/14 08:36,  حُتلن: 13:28

كارلوس تيفيز:

الدوري الأوروبي البطولة الوحيدة على المستوى الدولي مع الأندية التي أفتقدها دونا عن غيرها

منح الأرجنتيني كارلوس تيفيز الأفضلية للدوري الإيطالي على بقية الدوريات الأوروبية، وأشاد بمواطنيه ميسي ومارادونا الأفضل في العالم .. مع الوضع في الإعتبار أن الأخير حصد كأس العالم مرتين! ونشرت صحيفة جازيتا ديللو سبورت الإيطالية في نسختها الورقية اليوم ، حديثاً مطولاً لا ينقصه الصراحه مع هدف الدوري الإيطالي تفيز تحدث فيه عن طفولته البائسة في العاصمة الأرجنتينية، بوينس آيرس ورحلته مع عالم الكرة. وأعترف تيفيز بطفولته المعذبه في ضاحية فويرتي أباتشي ببوينس آيرس، وعن تشرده وبحثه عن الطعام من مقالب القمامة، وعن موت صديقه كابانياس بمعرفة البوليس، وان كل ذلك علمه الا يستسلم ابداً في عالم كرة القدم.

 

وقال تيفيز عن عدم يأسه أو إستسلامه في كرة القدم " كرة القدم التي أقدمها دائما هي عصارة ما مررت به في شوارع فويرتي اباتشي" وعن قوة الدوري الإيطالي ، قال تيفيز " الدوري الإيطالي هو البطولة الأشرس في العالم، فأن سجلت فيها ستسجل في أي مكان آخر، هنا مدرسة كرة القدم، واللعب بخطط على أعلى مستوى ، فنحن نعاني في جميع الملاعب، إيطاليا تكملني". وأشار تيفيز لعشقه لتحقيق البطولات منذ صغره ولعبه في صفوف بوكا جونيورز الأرجنتيني وفوزه معه بالبطولات وكوباليبرتادوريس، وهذا ما يجعله يتطلع للبطولات دائما والأن مع يوفنتوس وخاصة بطولة الدوري الأوروبي الغائبة عن دولاب بطولاته الشخصي.

الدوري الأوروبي
وعبر تيفيز عن أمنياته للسيدة العجوز وجماهيرها بتحقيق لقب الأسكوديتو في كل البطولات القادمه، وقال " أحلم بكتابة تاريخ عظيم في صفحات هذا النادي" وأضاف تيفيز حول رغبته الشخصيه بعد الخروج من دوري الأبطال " الدوري الأوروبي هي البطولة الوحيدة على المستوى الدولي مع الأندية التي أفتقدها دونا عن غيرها". وأجاب عن سؤال حول من في الأندية يملك أفضلية هذا العام فقال إنه روما ويتفوق علي نابولي.
ورداً على مسألة حسم لقب الإسكوديتو ، قال تيفيز " للأسف ليس بعد ، فنحن الأن في المرحلة الأشرس في البطولة أمام وروما ونابولي ولاتسيو وميلان ، مازال امامنا الكثير من العرق والتعب لأجل البطولة".

مقالات متعلقة

Got