الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 06:02

الليلة: أبناء سخنين يستضيف كريات شمونة في عكا

حجاج رحال -
نُشر: 18/01/14 07:52,  حُتلن: 11:17

اللجنة السلوكية غرمت السخنينيين بمبلغ 10 آلاف شيكل فعليا و20 ألف شيكل مع وقف التنفيذ ومباراة عقابية مع جمهور مع وقف التنفيذ

على إستاد توتو في عكا يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة، فريق هبوعيل كريات شمونة، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر في دوري الدرجة العليا. ويأتي ذلك بسبب العقاب المفروض على السخنينيين بإجراء مباراة عقابية خارج أسوار استاد الدوحة، علما أن اللجنة السلوكية أقرت للفريق باجراء مباراة أخرى عقابية مع جمهور، بعد ادانة جمهوره بإلقاء أغراض على يوفال نعيم، مدرب هبوعيل عكا، في المباراة بين الفريقين. وغرمته بمبلغ 10 آلاف شيكل فعليا و20 ألف شيكل مع وقف التنفيذ ومباراة عقابية مع جمهور مع وقف التنفيذ. 


أحمد عابد

ويدخل الفريق السخنيني هذه المباراة بعد خسارتين متتاليتين، حيث كان آخرهما أمام فريق مكابي حيفا بهدفين مقابل هدف واحد سجله المهاجم محمد كليبات، مع الاشارة الى أن كليبات يقدم المطلوب منه في كل مباراة. وأصبحت المرتبة الثالثة التي تقود صاحبها للمشاركة في البطولة الأوروبية، ويحتلها الفريق السخنيني مهددة بالضياع، حيث تقترب عدة فرق أخرى منه، وفي مقدمتها فريق كريات شونة المتخلف عنه بنقطة وحيدة، علما أن فريق كريات شمونة اكتسح متصدر اللائحة، مكابي تل أبيب بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث طبخ النصراوي أحمد عابد الهدف الثاني.

 
محمد كليبات

مقالات متعلقة