الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

مدرسة دبورية الشاملة تنضم إلى محاربة السمنة وتعمل على بيئة خضراء

كل العرب
نُشر: 17/01/14 17:57,  حُتلن: 17:59

فعاليّة تقديم وجبة الفطور للأجداد في المركز اليومي في دبورية


ضمن برنامج محاربة السمنة، لما فيها من ضرر على الصحّة، والتشجيع على التغذية السليمة أقامت مدرسة دبورية الثانويّة الشاملة فعاليّة تقديم وجبة الفطور للأجداد في المركز اليومي في دبورية يوم الخميس الموافق 16.01.2014. بمبادرة من قسم التربية الاجتماعيّة في المدرسة تجند لهذه الفعاليّة 30 طالباً تقريباً من طلاب صفوف العواشر وبتوجيه من مدير المدرسة الشاملة الأستاذ الفاضل فريد يوسف وبالاتفاق مع الآنسة نسرين عزايزة مديرة المركز أقيمت الفعاليّة يوم الخميس 16.01.2014 ابتداءً من الساعة السابعة صباحاُ حيث بدأ الطلاب باستقبال الجدات بوردة تعبيراً عن حب طلابنا لأجدادنا ليقدم باقي الطلاب وجبة الفطور التي تكوّنت من الخضار وعصير الفاكهة والمناقيش بالزعتر.


وعبّر نزلاء المركز ومديرته الآنسة نسرين عزايزة والعاملات فيه عن سرورهم البالغ من هذه المبادرة واللفتة الكريمة من قبل المدرسة الشاملة ومديرها. هذا بالإضافة إلى مباركة الفعاليّة من قبل السيّد أسعد عزايزة مدير الجمعيّة القائمة على المركز شاكراً المدرسة الشاملة بمديرها ومعلميها وطلابها على هذه اللفتة الحسنة. وفي نهاية الفعاليّة ألقت الطالبة آيه ارشيد قصيدة من تأليف المعلمة المبدعة مريم مصالحة، معلمة اللغة العربيّة في المدرسة الثانويّة الشاملة، والتي تضمنت أسماء جميع النزيلات في المركز مع الإشادة بدور مدرسة دبورية الشاملة في محاربة السمنة. ومن ثمّ قدّمت الطالبتان دانا عزايزة وفاطمة يوسف عرضا عن فوائد التغذية السليمة والأضرار الصحيّة الناتجة عن السمنة. أنهى الطلاب الفعاليّة بالدبكة.

في كلمة الختام شكرت الآنسة نسرين عزايزة الطلاب ومدير المدرسة الشاملة الأستاذ الفاضل فريد يوسف على هذه اللفتة الجيّدة لما لها من معان تربويّة عميقة تقرّب طلابنا لأجدادنا. كما شكر الأستاذ شوقي صفوري مركّز التربية الاجتماعيّة في مدرسة دبورية الشاملة الآنسة نسرين عزايزة نيابة عن مدير المدرسة على استضافة طلابنا وإعطائهم إمكانيّة القيام بالفعاليّة. من ناحية أخرى وفي مكان آخر في البلدة قام 20 طالباً، بزرع الأشجار مقدّمة من المجلس المحلي للمحافظة على بيئة خضراء ونقيّة بقيادة الأستاذ المربي محمّد اكتيلات مربي الصف.

مقالات متعلقة