الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 20:02

يورجن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند يستفز ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 17/01/14 16:08,  حُتلن: 17:28

يورجن كلوب :

ريال مدريد لا يملك أي خيار للتنافس في دوري يضم نادي بايرن ميونيخ مانشستر يونايتد ؟؟ لا يملك أي خيار مانشستر سيتي ؟؟ لا يملك أي خيار برشلونة ؟؟ ربما هو الوحيد القادر على ذلك

اعترف مدرب بوروسيا دورتموند يورجن كلوب على مدى صعوبة المنافسة على لقب الدوري الألماني ضد نادي بايرن ميونيخ الذي يقوده المدرب الإسباني بيب جوارديولا.



وأكد المدرب كلوب أيضاً على صعوبة الحصول على لقب البوندسليجا في ظل الموارد والإمكانيات التي يمتلكها بايرن ميونيخ الذي حصل على الثلاثية الموسم الماضي بقيادة المدرب السابق يوب هاينكس.
 

خيار للتنافس 
في شرحه للواضح الراهن، فقد كان مدرب بوروسيا دورتموند صريحاً للغاية، حيث رشح نادي برشلونة وبايرن ميونيخ للتنافس في دوري يضم العديد من الأندية الكبرى، فيما استبعد ريال مدريد وعدد آخر من الأندية الكبيرة، وقال المدرب الألماني:" ريال مدريد لا يملك أي خيار للتنافس في دوري يضم نادي بايرن ميونيخ، مانشستر يونايتد ؟؟ لا يملك أي خيار، مانشستر سيتي ؟؟ لا يملك أي خيار، برشلونة ؟؟ ربما هو الوحيد القادر على ذلك"، تجدر الإشارة إلى أن نادي بوروسيا دورتموند كان قد تمكن من الإطاحة بنادي ريال مدريد في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، حيث فاز في مباراة الذهاب (4/1) ، قبل أن يخسر (2/0) في لقاء الإياب.

مقالات متعلقة

Got