الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

شباب: مجموعة تمرينات رياضية منزلية لبناء العضلات

كل العرب
نُشر: 17/01/14 14:43,  حُتلن: 22:43

تمارين رياضية يمكنك ممارستها في المنزل تعطيك نتائج مذهلة كما لو أنك في "جيم" دون معدات رياضية

هل الوقت هو عذرك الوحيد لإخفاء البطن الكبيرة تحت طبقات كثيرة من الملابس؟ معظمنا يمارس هذه الخدعة عندما لا نستطيع تبرير جسدنا غير المثالي، إذا كنت لا تملك الوقت للذهاب للصالة الرياضية فربما يجب أن تحضرها للمنزل، لا يجب أن تشتري المعدات الرياضية، بتجربة هذه الحركات البسيطة ستحصل على تقسيم الجسم المثالي الذي تريده والذي سيحسدك زملاؤك عليه، بالإضافة لذلك فستوفر المال الذي تدفعه في الصالة الرياضية، اجعل 2014 عام اللياقة بالنسبة لك.



 تمارين السحب:
هذه التمارين رائعة لظهرك لآنها تقوم بتقوية الجزء العلوي من الجسم كاملاً، من الرائع أن تبني عضلات ذراع وصدر رائعة وحديدية، لكن الحصول على قوة شاملة مهم، تمارين مثل الأعمدة والسحب لأعلى يمكنها أن تستخدم قوة جسمك ضدك، بهذه التدريبات الأساسية، بدائية، أنت لا تحتاج إلى الذهاب للصالة الرياضية.

الطعنات:
أهمية بناء الجزء العلوي من الجسم، مماثل لأهمية الحصول على جزء سفلي قوي، وهذا ممكن عن طريق تمرينات الطعنات، إذا كنت تمتلك حديد أو "دمبلز" في المنزل، استخدمهم في التمرينات، اقبض عضلات "الغلوتيس" الخاص بك ولا تعتمد فقط على عضلاتك الرباعية.

تمارين الضغط:
التمرينات القديمة هي أهم شيء، عندما يتعلق الأمر بالقيام بالأسلوب القديم، فهذه التمرينات الأساسية ستساعدك على تجاوز الذهاب إلى الصالة الرياضية، هذه التمرينات تقوي الجزء العلوي من الجسم بصورة كبيرة، قم بالمزيد منها بشكل أقوى لترى إلى أي حد يمكنك التحمل وكم يمكنك القيام به في وقت معين.

الألواح:
سهلة وممتعة كما تبدو، لذلك لا تندهش عندما تجيد القيام بها، التمارين مفيدة لعضلات بطنك كما ولجذعك كله، استهدف عضلاتك العلوية والسفلية بالتمرينات الأساسية، واستهدف جانب جسدك بالتمرينات الجانبية، كما أنها تساعدك على تحسين وقفتك.

التمرينات القلبية:
أفضل شيء في التمرينات القلبية أن لديك وفرة من التمرينات للاختيار بينها، الجري، وركوب الدراجات، والسباحة. اختر ما يناسبك منها وسوف تستبدل الدهون في جسدك بالعضلات، تدرب بذكاء لتتدرب بقوة.

مقالات متعلقة