الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 14:02

هبوعيل نتسيرت عيليت بلاعبيه العرب يستقبل مكابي نتانيا ضمن الدرجة الممتازة

حجاج رحال -
نُشر: 17/01/14 07:26,  حُتلن: 10:13

أسامة شعبان كان قد طرد بالبطاقة الحمراء أثناء الفوز على فريق الدرجة الأولى هبوعيل أزور بهدفين مقابل هدف في اطار مسابقة كأس الدولة علما أن هدفي الفريق سجلهما المهاجمان العربيان هيثم حلبي وأحمد ذياب

من المقرر أن يعود لاعب خط الوسط أسامة شعبان الى تشكيلة فريقه هبوعيل نتسيرت عيليت في مباراته البيتية أمام فريق مكابي نتانيا، اليوم الجمعة (14:00)، بعد انهائه عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة، ضمن مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة الممتازة. وكان أسامة شعبان قد غاب عن المباراة الماضية لفريقه أمام فريق مكابي هرتسليا.

يذكر أن أسامة شعبان كان قد طرد بالبطاقة الحمراء أثناء الفوز على فريق الدرجة الأولى هبوعيل أزور بهدفين مقابل هدف في اطار مسابقة كأس الدولة، علما أن هدفي الفريق سجلهما المهاجمان العربيان هيثم حلبي وأحمد ذياب. ويضم الفريق أيضا لؤاب كيال وأحمد شعبان. وخسر فريق مكابي نتانيا مباراته الماضية ضد فريق هبوعيل بيتح تكفا بهدفين دون مقابل، وبقي متربعا على عرش اللائحة بفارق 14 نقطة عن المرتبة الثالثة. عن تشكيلة نتانيا سيغيب أفضل لاعبيه عيران ليفي، بسبب الابعاد. أما فريق نتسيرت عيليت فتقدم الى المرتبة الرابعة بعد فوزه على مكابي هرتسليا بهدف واحد.

مقالات متعلقة