الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 20:02

فوز نادي يافا وخسارة لنادي الطيرة في الدرجة الثانية جنوب "أ"

حجاج رحال -
نُشر: 16/01/14 08:28,  حُتلن: 17:03

 سجل محمد شربوش الهدف الأول ليافا في الدقيقة 13، لكن رد فريق رمات يسرائيل بهدف تعادل في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء 11م سجلها نيكولاس نجيار

أجريت عدة مباريات لفرق الدرجة الثانية في المنطقتين الجنوبيتين "أ" و"ب"، في اطار مباريات الأسبوع الخامس عشر – آخر مباريات جولة الذهاب. وفي المنطقة الجنوبية "أ"، فاز نادي يافا على فريق هبوعيل رمات يسرائيل بهدفين مقابل هدف.

 

وسجل محمد شربوش الهدف الأول ليافا في الدقيقة 13، لكن رد فريق رمات يسرائيل بهدف تعادل في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء 11م سجلها نيكولاس نجيار. وسجل فرحود كاديروف هدف الفوز لنادي يافا في الدقيقة الثامنة والثمانين. وبنفس النتيجة خسر نادي الطيرة أمام عيروني كفار يونا، علما أن الأهداف الثلاثة جاءت من ركلات جزاء 11م. وأعطى نير دادون التفوق للطيرة في الدقيقة الخامسة والأربعين. ونجح فريق كفار يونا المضيف بقلب النتيجة بهدفين للمخضرم أوفير حلواني في الدقيقتين (86 و90). وفي المنطقة الجنوبية "ب"، عاد عيروني موديعين الى الصدارة بفارق نقطة واحدة عن هبوعيل رهط، بعد فوزه على عيروني بيت شيمش (3-2)، علما أن لهبوعيل رهط مباراة ناقصة أمام شقيقه شباب رهط في الديربي، وستجرى يوم الجمعة في الساعة الثانية.

مقالات متعلقة