الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

جبهة شفاعمرو تضع خطة عمل لتعزيز مكانتها بين أهالي المدينة

كل العرب
نُشر: 15/01/14 17:09,  حُتلن: 22:51

أبرز ما جاء في البيان:

طرح عضو البلدية وسام حلاحلة بعض الاقتراحات التي ستقوم بها كتلة الجبهة في البلدية خلال الفترة المقبلة

إفتتح الاجتماع سكرتير الجبهة المحامي سري خورية حيث أكد في بداية حديثه على الدور الفعال للجبهة وكوادرها في العمل المحلي والبلدي

عممت جبهة شفاعمرو بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "عقدت جبهة شفاعمرو الديمقراطية إجتماعًا لاعضاء مكتب الجبهة في بيت المحامي الرفيق نكد نكد بحثت من خلاله المستجدات على الساحة المحلية، ووضعت نصب أعينها برنامج عمل مكثف في مختلف المجالات السياسية والثقافية والاجتماعية".

الدور المركزي
وتابع البيان: "إفتتح الاجتماع سكرتير الجبهة المحامي سري خورية، حيث أكد في بداية حديثه على الدور الفعال للجبهة وكوادرها في العمل المحلي والبلدي، وركز على الدور المركزي للجبهة على الساحة الشفاعمرية، مؤكدًا على أهمية التواصل مع الجمهور وإطلاعه على النشاطات والاعمال كافة التي تقوم بها من خلال عملها المحلي والسياسي والبلدي وضرورة العمل على طرح القضايا كافة التي تشغل بال المواطن الشفاعمري".

القاعدة الشعبية
وأكمل البيان: "ثم قدم الرفيق أحمد حمدي رئيس الجبهة المحلية بيانًا حول دور الجبهة الطليعي، وأكد على أهمية توسيع قاعدة الجبهة الجماهيرية من خلال الاتصال والعمل على ضم اناس جدد الى صفوف الجبهة مؤكدا على أهمية القاعدة الشعبية في تطوير ونجاعة عملنا الجبهوي. كما شدد على ضرورة إصدار بيان للشارع الشفاعمري يشرح من خلاله موقف الجبهة ووجودها في المعارضة، حيث أكد على ان الجبهة ستكون معارضة بناءة لما فيه خير ومصلحة المواطنين. وتحدث رئيس كتلة الجبهة في البلدية زهير كركبي مؤكدا على عمل الكتلة الدؤوب والمميز خلال الفترة القصيرة الماضية. وأكد على ضرورة التواصل مع الجمهور".

البديل الحقيقي
واختتم البيان: "وطرح عضو البلدية وسام حلاحلة، بعض الاقتراحات التي ستقوم بها كتلة الجبهة في البلدية خلال الفترة المقبلة. وشارك الرفاق كافة في تقديم الملاحظات والاقتراحات العينية من اجل تطوير وتوسيع عمل الجبهة في المدينة لتكون البديل الحقيقي في المستقبل. وتم في نهاية الاجتماع إنتخاب لجنة للعمل البلدي يركزها عضو البلدية وسام حلاحلة لمتابعة الأمور البلدية كافة والتشاور المستمر من اجل نجاعة عمل الكتلة.
واستنكرت الجبهة موجة التحريض والتهديد ضد القائد الجبهوي رامز جرايسي، وجبهة الناصرة"الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة