الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

دعوة هبوعيل أم الفحم الى لجنة الطاعة لعدم توفر ملعب لمباراته أمام مكابي سولم

حجاج رحال -
نُشر: 15/01/14 09:19,  حُتلن: 13:07

مدير الفريق أشرف أبو الياس:

لم ينجح مسؤولو البلدية بتجهيز الملعب البيتي، وفي ملاعب أخرى طلبوا منا مبلغ 15 ألف شيكل مقابل استئجار الملعب وتكاليف الحراسة

سنطالب باجراء المباراة في الأسبوع المقبل وكنا نتوخى أن تقف بعض الفرق العربية معنا وليس ضدنا

تلقت ادارة فريق الدرجة الثانية هبوعيل أم الفحم دعوة للمثول أمام لجنة الطاعة لعدم توفر ملعب لاجراء المباراة البيتية أمام فريق مكابي هاني سولم، وبما أن استاد السلام في أم الفحم مغلق، فانه كان من المفروض أن تجرى المباراة على ملعب دبورية أو برطعة، لكن التكاليف الباهظة منعت ذلك. ويواجه الفحماويون خطر خسارة المباراة اداريا أو أن تجرى في موعد لاحق، علما أن الادارة الفحماوية اقترحت تبادل الضيافة مع السولميين، لكن لم يخرج الموضوع الى حيز التنفيذ.


مدير الفريق أشرف أبو الياس

وقال مدير الفريق أشرف أبو الياس:"لم ينجح مسؤولو البلدية بتجهيز الملعب البيتي، وفي ملاعب أخرى طلبوا منا مبلغ 15 ألف شيكل مقابل استئجار الملعب وتكاليف الحراسة. سنطالب باجراء المباراة في الأسبوع المقبل، وكنا نتوخى أن تقف بعض الفرق العربية معنا وليس ضدنا".  وأضاف:"هذا اول انجاز عظيم لبلدية أم الفحم بعد الانتخابات باغلاق استاد السلام وادخال الفرق الفحماوية اروقة المحاكم التي ندخلها لأول مرة منذ تأسيس الفريق، وسوف نحاول جاهدين باقناع الاكم اننا على استعداد لخوض اللقاء ولكن ملعبنا البيتي غير جاهز. ونأمل ان يستجيب القاضي لطلبنا بتعيين موعد جديد للمباراة".

مقالات متعلقة