الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 10:02

النائب فريج: أطالب ساعر بإعادة الانتخابات في الناصرة حفاظا على النسيج الاجتماعي

كل العرب
نُشر: 14/01/14 13:48,  حُتلن: 16:40

النائب عيساوي فريج:

أطالب بإعادة الانتخابات لمنع الانزلاق إلى مشاحنات سياسية تؤدي إلى التفرقة وحتى إلى الكراهية والعنف

النسيج الاجتماعي في الناصرة ومدينة الناصرة ومستقبلها هم الأهم في ظل معركة الانتخابات وان الناصرة تعز علينا جميعا


عمم مكتب النائب عيساوي فريج بيانا صحفيا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الثلاثاء جاء فيه: صرح النائب عيساوي فريج من حزب ميرتس على خلفية الانتخابات في مدينة الناصرة أن النسيج الاجتماعي في الناصرة ومدينة الناصرة ومستقبلها هم الأهم في ظل معركة الانتخابات وان الناصرة تعز علينا جميعا".


النائب فريج
 


وتابع البيان: "ووجه النائب فريج رسالة مستعجلة الى عضو الكنيست ووزير الداخلية جدعون ساعر طالبا منه تحكيم العقل والمنطق في قضية الانتخابات في عاصمة الجليل مدينة الناصرة الحبيبة، وأن تعاد الانتخابات لمنع الانزلاق إلى مشاحنات سياسية تؤدي إلى التفرقة وحتى إلى الكراهية والعنف. نحن كلنا أهل وكلنا نملك نفس المصير". ونوه فريج: "أطالب ساعر أيضا بالإسراع في اتخاذ هذا القرار لنمنع أية محاولة لتشويه نسيج الناصرة المتميز الذي يجمع كل الأديان وكل الشرائح في مجتمعنا".

وأكد فريج قائلا وفقا للبيان: "انا أرى انه دون إعادة الانتخابات –بغض النظر عمن سيكون رئيس البلدية في الناصرة- فإن الرئيس لن يحظى بدعم نصف المجتمع في الناصرة وهذا سوف يصعب عليه العمل، الأمر الذي من شأنه أن يضر الناصرة ويسيء الى مستقبلها" وفقا للبيان.


صورة عن الرسالة


الوزير ساعر
 

مقالات متعلقة